إعلان تفعيل نظام حضوري لكافة الموظفين في إدارات التعليم بدايتًا من يوم الأحد القادم 1445

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 28 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 تفعيل نظام حضوري في إدارات التعليم 
 تفعيل نظام حضوري في إدارات التعليم 

 تفعيل نظام حضوري في إدارات التعليم الإعلان عن تفعيل نظام الحضور لجميع العاملين بإدارات التعليم ابتداءً من يوم الأحد القادم 1445هـقامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتفعيل نظام الحضور الجديد لجميع الموظفين دون استثناء أحد. اعتباراً من يوم الأحد سيتم تطبيق نظام البصمة رسمياً في جميع الأقسام التعليمية. ولن يتم الحضور أو الفصل بأي وسيلة أخرى. وسيكون العمل من الساعة 7.30 صباحا حتى الساعة 7 مساءا الساعة الثانية والنصف مساءا. ومن خلال موقع سعر الذهب  سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

 تفعيل نظام حضوري في إدارات التعليم 

واليوم من خلال مقالنا سنوضح لك كل ما تريد معرفته عن نظام الحضور والانصراف. هو نظام إلكتروني لتسجيل حضور وانصراف جميع الموظفين في المؤسسات الخاصة والحكومية. تم إطلاقه بهدف تعزيز وتسهيل عملية الحضور والانصراف، ويقوم هذا النظام بالتعرف على وجه الموظف لتسجيله في النظام. يمكنك المغادرة في أي وقت من اليوم، ولكن يجب أن يكون وجهك مسجلاً للمغادرة.

يعتبر نظام الحضور المعتمد من وزارة التعليم السعودية من أهم الأنظمة الإلكترونية الأساسية التي تستخدم لتسجيل حضور وغياب الموظفين العاملين بالوزارة. سيوفر هذا الموقع العديد من المزايا التي يستفيد منها كافة الموظفين، كما يعمل هذا النظام على تقليل الأخطاء في التسجيل. يعمل نظام الحضور والانصراف على توفير جهد ووقت الموظفين، ومن المتوقع خلال هذه الفترة أن يتم استخدام هذا النظام في كافة المؤسسات مستقبلاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

يبدأ النظام الجديد باحتساب دقائق التأخير بعد الساعة الثامنة صباحاً، وإذا قام الموظف بتسجيل البصمة قبل الساعة الثانية وخمس عشرة دقيقة، فسيتم احتسابه خروجاً مبكراً من وقت تسجيل الخروج حتى الساعة الثانية والنصف. دقائق، ويمكن للموظف الدخول إلى السجل الخاص به لمعرفة عدد ساعات الغياب والتأخر.

وفي ختام هذا المقال قدمنا ​​لكم كافة المعلومات التي يبحث عنها الموظفون لمعرفة نظام الحضور الجديد.

الإعلان عن تفعيل نظام الحضور لجميع العاملين بإدارات التعليم ابتداءً من يوم الأحد القادم 1445هـ

اقرأ هنا: رابط التسجيل في حافز لأول مرة

وفي الختام قد تم التعرف على  تفعيل نظام حضوري في إدارات التعليم  بدايتًا من يوم الأحد القادم 1445 هجري

الاخبار العاجلة