مشاهدة حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد للتراث في الوثبة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
شاهد حفل كاظم الساهر بث مباشر في مهرجان الشيخ زايد التراثي في ​​الوثبة

مشاهدة حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد، للتراث في الوثبة، يتطلع عشاق ومحبو حفل كاظم الساهر الشهير بـ”القيصر” إلى متابعة حفلته في الإمارات، الذي أسرت أعماله الفنية الجماهير في جميع أنحاء العالم، حيث اعتلى الفنان الكبير مسرح الشيخ مهرجان زايد في الوثبة. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.  لنتعرف على تفاصيل الاحتفال. كما يسلي القيصر جمهوره بأحلى أمسية مليئة بالألحان الخالدة. والأغاني الشهيرة مثل: «حافي القدمين»، وكذلك «المتمردة»، وكذلك «تحبني. »، وغيرها من أفضل الأغاني.

مشاهدة حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد للتراث في الوثبة

  • بدأ الجمهور العربي بالتوافد على أبواب حفل كاظم الساهر. في مهرجان الشيخ زايد التراثي بالوثبة. ، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءاً، بتوقيت القاهرة.
  • كذلك يعد حفل كاظم الساهر إحدى حفلات موسم الشيخ زايد، حيث سيكون هناك حشد كبير لمتابعة الحفل والاستماع إلى صوت القيصر مباشرة.
  • كما يختتم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في مهرجان الشيخ زايد الوثبة التراثي لعام 2023، والذي حقق به نجاحًا كبيرًا في الرياض وجدة وعمان وبيروت والقاهرة وأمستردام. كما يستعد لمجموعة من الحفلات العام المقبل 2024.

اقرأ أيضًا: حفلة بداية السنة الجديدة انغامي لاب

  • حفل كاظم الساهر

  • ومن المعروف أن الفنان كاظم الساهر قام بتلحين كافة أغانيه بنفسه حتى الآن، باستثناء بعض الأغاني التي استعان فيها بملحنين آخرين. وله ألقاب كثيرة أهمها “سفير الأغنية العراقية.” وكذلك”قيصر الأغنية العربية” الذي أطلقه عليه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.
  • كما يمتلك القيصر صوتين ونصف طبقة، بالإضافة إلى أنه يتميز بقوته وشدته وانفجاره، سواء كان يغني بنبرة القرار أو يغني بنبرة الإجابة، أو بشكل أدق في الجهير والتينور. ملاعب ألتو والسوبرانو. ولذلك فهو يكاد يكون المطرب العراقي والعربي الوحيد. الذي نجح بامتياز هائل في الاقتراب إلى حد ما. غنائه نموذجي للغناء الأوبرالي.

شاهد أيضًا: مشاهدة بث مباشر حفل شون بول في كوكاكولا

حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد التراثي

  • يعد حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد التراثي. من أهم الاحتفالات القوية التي تضم أفضل الفنانين والفنانات العرب، حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر. للحفل من الرابط التالي. اضغط هنا
  • وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مشاهدة. حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد للتراث في الوثبة، كما تطرقنا لحفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد التراثي.

الاخبار العاجلة