اسماء الممثلين مسلسل المتوحش ( تفاصيل كاملة )

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 30 نوفمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
اسماء الممثلين مسلسل المتوحش ( تفاصيل كاملة )

اسماء الممثلين مسلسل المتوحش  ,إنّ الأبطال الرئيسيين في مسلسل “المتوحش” التركي يشكلون مصدر اهتمام كبير للعديد من الأشخاص الباحثين عن معلومات حول هذا العمل الدرامي الجديد، الذي استطاع أن يحتل المرتبة الأولى في التريند بفضل قصته الفريدة التي تبرز صعوبات وتحديات أطفال الشوارع. من خلال هذه المقالة في فهرس الأخبار، نستعرض لك الأبطال الرئيسيين في مسلسل “المتوحش” التركي، وكذلك نلقي نظرة على القناة الناقلة لهذا العمل، بالإضافة إلى استعراض قصته وأبرز أحداثه.

اسماء الممثلين مسلسل المتوحش التركي

بعد التعرف على القصة مسلسل المتوحش التركي ، يأتي دور الحديث عن أبطال مسلسل “المتوحش” التركي، حيث يقود الدور الرئيسي في هذا العمل الممثل الشاب خالد أوزغور ساري بشخصية “يامان”. وُلد خالد في 4 أكتوبر 1993 في إسطنبول، وبعد تخرجه من جامعة إسطنبول بقسم الاقتصاد، اتجه نحو مجال التمثيل حيث شارك في عدة مسلسلات منها “قيامة أرطغرل” عام 2018 و”إخوتي” الذي عرض في عام 2021.

أما دور البطولة النسائية فتعود للممثلة الشابة سيماي بارلاس التي تجسد شخصية “رويا”، وهي من مواليد إسطنبول في 7 مايو 1999. بدأت سيماي تجربتها التمثيلية في “الحطام” وشاركت في عدة مسلسلات مثل “عزيز” و”عمر” و”إسطنبول الظالمة” قبل أداء دورها في “المتوحش”.

دور والدة “يامان” يعود إلى الممثلة دولوناي سويسرت التي تلعب شخصية “نسليهان سويسالان”، ولدت في أضنة عام 1973. اشتهرت بشكل كبير بفضل شخصية “سومرو” في “أنا من أورفا”.

هؤلاء الأبطال يجسدون أدوارًا مهمة في مسلسل “المتوحش” ويضفون الكثير من العمق والتأثير لهذا العمل الدرامي البارز.

ابطال مسلسل المتوحش التركي

طاقم عمل مسلسل “المتوحش” التركي يضم مجموعة مميزة من الممثلين الذين يؤدون أدوارًا بارزة في العمل، منهم:

– بيرتان أصلاني (Bertan Asllani) الذي يجسّد شخصية “ألاز سويسالان”، أخ يامان الأصغر.
– سيراي أوزكان (Seray Özkan) التي تقدم شخصية “تشاغلا”، أخت ألاز التوأم وأحد أبطال المسلسل.
– ألينا آل (Aleyna Al) تلعب دور الأخت الصغرى وتعتبر أحد أبطال المسلسل.
– سيزر أريتشاي (Sezer Aricay) الذي يُجسّد شخصية “جسور”، صديق يامان المقرب من الشارع.
– رامز مولاموسا (Ramiz Mullamusa) يقدم دور “أوموت”، الصديق المقعد للأصدقاء.
– روجبين إردن (Rojbin Erden) التي تؤدي دور “عاصي”، الفتاة الوحيدة بين الأصدقاء الأربعة التي تهتم بأمورهم في المنزل.

بالإضافة إلى الأداء المميز للممثلين المذكورين، يشمل الطاقم العمل الآتي: يورداير أوكور، عائشة جول أونسال، شيبننام حسن إسوجهي، بيرغول أولوسوي، سليم كان يالتشين، غوراي جوركيم، أسكن شينول، بارتو ديلمن، جيتين أوزكان، عثمان ألكاس، سينار يوكجكر وغيرهم، الذين يساهمون بتقديم أدوار مميزة تضفي عمقًا وتأثيرًا على أحداث العمل التركي “المتوحش”.

تعرفنا في هذه المقالة على من هم ابطال مسلسل المتوحش التركي والذي بعضهم من نجوم الفن التركي مثل خالد أوزغور ساري، حيث تعرفنا على قائمة تضم 20 ممثل وممثلة، كما تعرفنا على قصة مسلسل المتوحش التركي، بالإضافة للحديث عن القناة التي تعرض حلقاته. يرى البعض أن قصة مسلسل المتوحش التركي مختلفة هذه المرة.

الاخبار العاجلة