قائمة مسلسلات ام بي سي مصر في رمضان الشهر الكريم 2024..

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 14 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قائمة مسلسلات ام بي سي مصر في رمضان
قائمة مسلسلات ام بي سي مصر في رمضان

مسلسلات ام بي سي مصر في رمضان ، فقد زاد خلال الساعات القليلة الماضية حب واهتمام العديد من الجماهير في كل مكان، بشأن قائمة مسلسلات قناة إم بي سي مصر في شهر رمضان، والتي كشفت عنها القناة وسط اهتمام الجمهور. لذلك يقدم سعر الذهب قائمة الأعمال المعروضة على هذه القناة خلال شهر البركات.

قائمة مسلسلات ام بي سي مصر في رمضان

تعتبر قناة ام بي سي مصر من أبرز القنوات التي تقدم الدراما خلال شهر رمضان. وتعرض معظم القنوات مسلسلات ضخمة ومثيرة على شاشتها. مما يزيد من اهتمام الجمهور بها ويجعلهم في ترقب دائم لما تقدمه. ومن أبرز مسلسلاتها العام الحالي نكر لكم:

  • مسلسل الكوبرا بطولة محمد إمام، منة فضالي، هشام إسماعيل. محمد أسامة، علاء مرسي، ودينا ماهر. تدور أحداث المسلسل حول صاحب ورشة يواجه عقبات مختلفة في حياته، إلا أنه سينجح ويتغلب عليها، لكن بعد فترة، في سياق أحداث المسلسل.
  • ثم مسلسل صلة رحم بطولة ريهام عبد الغفور وأنجي المقدم وعلي الطيب وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من إخراج تامر نادي.
  • مسلسل القتلة من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عيد. وتدور قصة المسلسل حول الشاب “حسن السبتة” الذي قرر الانضمام إلى فرقة الإسماعيلية عندما كان في السابعة عشرة من عمره ليصبح قائد الفرقة الإسماعيلية.
  • زعيم الحشاشين الذي اشتهر بتنفيذ عدد كبير من عمليات الاغتيال لشخصيات بارزة في هذه المرحلة. ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وصناع الدراما المصريين منهم: فتحي عبد الوهاب، كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيكولاس معوض، سارة الشامي، وسوزان نجم الدين.

اقرأ هنا: مي فاروق تتألق في تجربة djs

الاخبار العاجلة