الليلة الإضافية.. حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله سوق سوداء

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله
حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله حيث يستعد الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله، لإقامة حفل غنائي ضخم، داخل المملكة العربية السعودية بالرياض، وسط أكبر عدد من الجمهور من كل مكان خارج وداخل الوطن العربي. وينتظر الجمهور من كل مكان في مصر والوطن العربي، وخاصة محبي الفن، حفلاً غنائيًا كبيرًا للمطرب الكبير عبد المجيد عبد الله، في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الموضوع.

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله

كما يقدم الفنان عبد المجيد عبد الله باقة مميزة من أحدث أعماله الغنائية. والتي يستمتع الجمهور من كل مكان بالاستماع إليها، حيث ينتظر جمهوره هذا الحفل بفارغ الصبر.

ومن المتوقع أن يحظى حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في المملكة العربية السعودية بإعجاب الجمهور من كل مكان. كما سيشعل المسرح بأغانيه الرائجة، بعد أن طلب من الجمهور الأغاني التي يود سماعها.

كما يتمتع الفنان عبد المجيد عبد الله بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي. مما جعل الجمهور ينتظر حفلاته بفارغ الصبر ويستمعون إلى كافة الأغاني الجديدة التي يقدمها.

ومن المقرر أن يقام حفل الفنان عبد المجيد عبد الله، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة 2024. وذلك يوم السبت 2 مارس المقبل، على مسرح محمد عبده.

كما يتعاون في الألبوم الجديد الفنان عبد المجيد عبدالله مع مجموعة كبيرة من الشعراء. وأبرزهم: تركي آل الشيخ، الجديل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبدالرحمن العثمان، آل. -علياء، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع، والملحن: طارق محمد، ياسر بو علي. ، مبهم، عبد الرحمن العثمان.

كما يمكنكم شراء تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في المملكة العربية السعودية في مدينة البوليفارد. وذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات الموجودة في السطور التالية.

ستكون تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد الله، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 2024. ومتاحة في بوليفارد سيتي خلال الساعات القليلة المقبلة. اضغط هنا

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله.

الاخبار العاجلة