عاجل حلا شيحة في عيد ميلادها: «أهلي ربوني، الطيبة عملة نادرة وساعات متكونش الأفضل»

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل حلا شيحة في عيد ميلادها
عاجل حلا شيحة في عيد ميلادها

عاجل حلا شيحة في عيد ميلادها واحتفلت الفنانة قائلة: “الله ينشر السلام في العالم”. حلا شيحة, وفي عيد ميلادها الـ44، كشفت عن رغبتها في العام الجديد. ونشرت حلا صورة جديدة لها من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل حلا شيحة في عيد ميلادها

وكتبت: “صباح الخير.. مثل اليوم 23 فبراير ولدت. لا أعرف الساعة بالضبط.. لكن أعرف أنني أحب اليوم والرقم 23.. وهو أيضًا يوم زفاف أمي وأبي في نفس اليوم».

وأضافت: “أحلى وأرحم أم وأب في العالم. لقد ربونا بطريقة مختلفة ونشأنا بروح مختلفة. إنهم حقا طيبون إلى أقصى الحدود. اللطف لساعات ليس أفضل شيء، ولكن اللطف نادر.”

وأضافت: “هذه الأيام في زمن مختلف عن الماضي. أتمنى لها ولعائلتي ولكل الناس سنة مليئة بالتجديد والنجاح والاستقرار. أتمنى أن أرى السلام في العالم، وأعتقد أن وجودنا في هذا العالم هو لهدف عظيم للغاية. علينا أن نكون سندا للإنسانية التي أنعم الله بها علينا، وسنكون قادرين على التغيير إلى عالم أفضل. لنا ولأبنائنا.”

اقرأ أيضًا: الحالة الصحية عبد الله الرويشد

حلا شيحة تعود للتمثيل

من ناحية أخرى، تعود الفنانة حلا شيحة للتمثيل من جديد في مسلسل “الإمبراطور ميم” بطولة النجم خالد النبوي.

أثار المخرج محمد سلامة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد إعلانه انضمام حلا شيحة إلى برنامج الأبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”إثر تصريحاتها التي اعتبرها البعض إهانة للوسط الفني.

اقرأ أيضًا: الفنان محمد صلاح: كِرهت عادل إمام 

اعتزال متكرر لحلا شيحة

واشتهرت حلا شيحة بإثارة الجدل بشكل متكرر على مدار 18 عاما من تاريخها الفني، وكان أبرز هذه الأزمات ارتداء وخلع الحجاب والنقاب، وبين التمثيل بالحجاب والاعتزال والسفر، حلا شيحة كانت الرحلة طوال سنوات حياتها المهنية.

وقبل عامين من اعتزالها الفن مرة أخرى وتحديدا في عام 2019، أعلنت “شيحة” عن عملها في الفن مرة أخرى وعودتها إلى مصر، وكان ذلك بعد سنوات طويلة من الاعتزال والإقامة خارج مصر، وقد رحب الكثير من جمهورها بهذا القرار و واستقبلها المنتجون والمخرجون والفنانون، وقدمت عدداً من الأعمال الفنية. حضرت عددًا من المهرجانات قبل إعلان زواجها من الداعية معز مسعود، لتعود بعدها مرة أخرى للابتعاد عن الأضواء، ثم إلى تصريحاتها التي تبرأت فيها من الفن مرة أخرى، ثم عادت في عام 2023 للفن ووصفته كرسالة سامية وحقيقية.

اقرأ أيضًا: عاجل هنا الزاهد لـ تامر حسني

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل حلا شيحة في عيد ميلادها وكذلك الإعتزال المتكرر لها.

الاخبار العاجلة