حجز تذاكر حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع في ليالي التأسيس بالرياض

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 20 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر حفلة فؤاد عبد الواحد
حجز تذاكر حفلة فؤاد عبد الواحد

حجز تذاكر حفلة فؤاد عبد الواحد العديد من الجمهور في كل مكان بالمملكة العربية السعودية اهتمامهم بحجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الليالي التأسيسية بالرياض، والذي تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية.  ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الموضوع.

حجز تذاكر حفلة فؤاد عبد الواحد

كما أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، تفاصيل حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع خلال ليالي التأسيس في الرياض. والذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور المهتم بهذا النوع من الحفلات.

كما تسعى المملكة العربية السعودية دائماً إلى تقديم كل ما يناسب جمهورها من خلال تقديم أفضل أنواع الحفلات بحضور نخبة مميزة من الفنانين الذين يؤدون هذا الحفل الذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور.

ويعتبر هذا الحفل من أبرز وأهم الفعاليات التي أعلنتها وزارة الثقافة السعودية احتفالاً بيوم التأسيس السعودي. ولذلك يهتم به الجمهور ويقومون بحجز تذاكرهم لحضور هذا الحفل المميز.

كما يعد يوم التأسيس من أبرز الأحداث التي يستحق كل مواطن في المملكة العربية السعودية الاحتفال بها. وحيث يرمز هذا اليوم إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية بعد أن أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى في 1139 هـ / 1727 م.

كما أن أسعار حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الليالي التأسيسية بالرياض مناسبة لجميع الفئات. حيث تتراوح من 100 ريال سعودي إلى 18000 ريال سعودي، حسب الموقع والفئة التي تختارها.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر 

موعد حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع

وبحسب ما أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، فإن حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في ليالي التأسيس بالرياض سيبدأ اعتباراً من الحادي والعشرين من الشهر الجاري. وحتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

أسعار حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الليالي التأسيسية بالرياض مناسبة لجميع الفئات. حيث تتراوح من 100 ريال سعودي إلى 18000 ريال سعودي، حسب الموقع والفئة التي تختارها.

اطلع أيضًا: موعد عرض فيلم جوكر ذهان مشترك

خطوات حجز تذكرة حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع

وجاءت خطوات حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع خلال ليالي التأسيس بالرياض على النحو التالي:

قم بالدخول إلى موقع وزارة الثقافة السعودية ليوم التأسيس من خلال الموقع التالي.. اضغط هنا.
ستظهر مجموعة من أحداث يوم التأسيس
انقر على حجز التذاكر.
قم باختيار البطاقة التي ترغب بحجزها وسعرها وموقعها.
اختر طريقة الدفع المناسبة.
اضغط على حجز تذكرة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم يوميات سكر 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حجز تذاكر حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع في ليالي التأسيس بالرياض.

الاخبار العاجلة