مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى 1 عرب سيد dailymotion

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 4 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى
مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى، بطولة غادة عادل وطه دسوقي. يمكن مشاهدتها بجودة عالية وبدون تقطيع وبتقنية HD مجانا. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل هذا المسلسل.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل “حالة خاصة” بمحاولة نديم، الذي يلعب دوره الفنان “طه دسوقي”. للحصول على مليون جنيه، لسداد ديون مكتبة الأصدقاء. المكتبة يديرها عم جميل وصديق نديم وينوب عن والده. شاهد الحلقة الأولى من مسلسل “حالة خاصة” على منصة ديلي موشن.

اقرأ هنا: مشاهدة فيلم الحريفة

قصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة تدور قصته حول مكتب محاماة غير معروف لطه دسوقي، والذي يجب أن يبدأ رحلة الدفاع عن المذنب ليثبت أقدامه في العمل مع غادة عادل، صاحبة المكتب. كما يعتبر مسلسل A Special Case هو أحد المسلسلات التي يرغب الجمهور في مشاهدتها مجانًا وحصريًا.

الحلقة الأولى من مسلسل حالة خاصة ديلي موشن

وتستمر الحلقة مع ذهاب الفتاة التي تدعى رام الله “هاجر السراج” إلى جميل إلى المكتبة. لتسأله عن رواية “أعراس آمنة” للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله. تريد استعارته فيخبرها أن المكتبة غير منظمة بسبب ديون للمكتبة تقدر بـ 700 ألف. ويخرج نديد. يبحث عن الرواية في رام الله فتأخذها وتخبره أنها رأتها في مكتب المحامية أماني النجار غادة عادل. يخبرها جميل أننا نقرأ دائمًا جميع كتب المكتبة وأنه معجب بجميع الروايات.

مسلسل حالة خاصة طه دسوقي

يعتبر مسلسل “حالة خاصة” أحدث الأعمال على منصة Watch It الرقمية. يتكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتين أسبوعياً كل يوم أربعاء. حالة خاصة النجوم طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزار، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس. كذلك  تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.كما أنه من إنتاج طارق الجنايني.

وسيقدم الموسيقار هاني شنودة 4 أغنيات للفرقة المصرية، في مسلسل “حالة خاصة”. كما سيشهد عودة الموسيقار إلى تأليف الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب طويل.

شاهد أيضًا: تحميل فيلم حوجن كامل السعودي

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى شاهده

ويعتبر مسلسل “حالة خاصة” آخر أعماله شاهد هذه وعرضت المنصة عددا من مسلسلاتها خلال الفترة الماضية. منها “علي باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، “بالطو” بطولة عصام عمر، “اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب. “ريفو” الجزء الأول والثاني «التحقيق» بطولة أحمد مالك، وخالد أنور، وتارا عماد، وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال الفنية.

انطلاقاً من حرص موقع كورة كلاكيت على تقديم كافة التفاصيل حول كيفية مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل “هلا خاصة”، سيتم عرض أحداث المسلسل يوم الأربعاء المقبل على منصة Watchit الرقمية، على أن تعرض المنصة حلقتين كل أسبوع.

وفي الختام تعرفنا على مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى. وقصة المسلسل حالة خاصة.

الاخبار العاجلة