مشاهدة حفلة محمد عبده الليلة الثانية شعبيات اليوبيل الماسي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 2 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفلة محمد عبده الليلة الثانية
حفلة محمد عبده الليلة الثانية

 حفلة محمد عبده الليلة الثانية، التي يترقبها الجمهور العربي وذلك للاحتفال باليوبيل الماسي بمناسبة مرور 60 عاما على مسيرة الفنان. ويأتي هذا الحفل بعد نجاح الحفلات الضخمة التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة. وأبرزها ليلة الدموع 1 وليلة الدموع 2 وحفل “روائع بليغ حمدي”. وغيرها من الحفلات التي تعد بمثابة تحية للنجوم الذين كان لهم دور كبير في الفن العربي. وسنتعرف عبر موقع على سعر الذهب تفاصيل هذه الحفلة.

حفلة محمد عبده الليلة الثانية

أقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد بالرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ. كما شهد الحفل الأول للفنان محمد عبده، حضوراً جماهيرياً كبيراً. وتضمنت الليلة الأولى أجمل أعماله الغنائية، أما الليلة الثانية فهي مخصصة للأغاني الشعبية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد كرم محمد عبده الليلة الماضية. وقال خلال التكريم: “اليوم نكرم فنان سعودي كبير، أسطورة في الفن العربي والسعودي. ولأنه ذهب يستحق الذهب، تم صنع هذه الاسطوانة الذهبية من الذهب الخالص.”

كما شهدت فعاليات موسم الرياض إقبالا كبيرا من الزوار. خاصة في ظل تقديمها لكافة الخدمات التي يطلبها الجمهور العربي.

 اقرأ هنا: مشاهدة حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد

محمد عبده اليوبيل الماسي

نذكركم بأهم المعلومات عن الفنان الكبير محمد عبده فيما يلي:

  • يعتبر محمد عبده من أشهر الفنانين العرب في الوطن العربي الذين عاشوا مع الجيل القديم والحديث.
  • كما يلقب بـ”الفنان العربي” ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.
  • وشارك كثيراً في الغناء في كبرى المسارح العربية في دول الخليج العربي، وبلاد الشام، وشمال أفريقيا.
  • كذلك أقام العديد من الحفلات في مسارح العالم. وأبرزها في كرنفال جنيف ولندن وواشنطن ولوس أنجلوس. ويعتبر محمد عبده من أبرز الفنانين في السعودية.
  • ومن أبرز أعماله: صرفت عيني عن سنوات 1963، مثل الصبا 1964، يابو شعر 1965، طريق الضياع 1966، مفيش حاجة 1968، أنت معي، جئت إليك. حبيبتي، جمرة مشتعلة، الله لنا، ذهبت إلى جانب الطبيب، ظباء الجنوب، لا تنظري إلي بعيني، سأراك. كل يوم.

بث مباشر حفلة محمد عبده الليلة الثانية

يبحث جمهور الوطن العربي دائمًا عن كيفية مشاهدة البث المباشر لحفلات موسم الرياض. مع الأخذ بالعلم أنه يمكنكم متابعة الحفل من خلال التردد 100.6 على الراديو، أو من خلال موقع Nogoumfm.net، أو من خلال تطبيقات الجوال لأنظمة التشغيل (Android) و (IOS) على “Nogoum FM”. طلب.

اقرأ أيضًا: حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض

  • وفي الختام تعرفنا على مشاهدة بث مباشر حفلة محمد عبده الليلة الثانية شعبيات اليوبيل الماسي بكافة تفاصيلها.

الاخبار العاجلة