مشاهدة حفلة ليلة نجمات العرب انغام وأصالة وإليسا وأحلام بث مباشر

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مشاهدة حفلة ليلة نجمات العرب
مشاهدة حفلة ليلة نجمات العرب

مشاهدة حفلة ليلة نجمات العرب، التي أقيمت بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي وعلى رأسهم نجمة البوب ​​نانسي عجرم ملكة الإحساس إليسا نجمة الأندلس إلى جانب صوت مصر أيقونة الشرق والملكة أحلام على مسرح محمد عبده بقيادة المايسترو هاني فرحات. كما اعتبر هذا الحفل فرصة رائعة لعشاق ومستمعي الأغاني الراقية، ليستمتع الجمهور بأروع الأغاني لأهم المطربين وفناني الصف الأول في الوطن العربي. وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا خاصة بعد نفاذ جميع التذاكر. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل هذا الحفل العظيم.

مشاهدة حفلة ليلة نجمات العرب

إليكم كافة تفاصيل سهرة ليلة نجمات العرب فيما يلي:

  • جاءت هذه الحفلة بعد نجاح الحفلات الضخمة التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة. وأبرزها ليلة الدموع 1 وليلة الدموع 2 وحفل “روائع بليغ حمدي” وغيرها من الحفلات التكريمية. إلى النجوم الذين كان لهم دور كبير في الفن العربي.
  • كما اعتبر حفل النجوم العرب في موسم الرياض هو الحفل الأكثر انتظارا لكل محبي الوطن العربي.
  • كذلك  حظي إعلان آل الشيخ باهتمام كبير منذ أن نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

بث مباشر لحفل أحلام وإليسا ونانسي

شارك في حفل ليلة النجوم العرب ستة نجوم هم: أصالة نصري، أحلام، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، أسماء لمنور. وذلك بحسب ما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أيام. كما أقيم الحفل الضخم بالرياض كجزء من احتفالات رأس السنة الميلادية لعام 2023. استعداداً لعام 2024.

 إليك أيضًا: مشاهدة حفل شون بول في كوكاكولا أرينا في دبي

حفلة ليلة نجوم العرب موسم الرياض أحلام وإليسا ونانسي

تك بث حفل ليلة النجوم العرب الأحد 31 ديسمبر، لنهاية عام 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك عبر البث التلفزيوني عبر قنوات إم بي سي مصر، لجمهور الوطن العربي. والشرق الأوسط بطريقة واضحة وحرة.

كما يُشار إلى أن شبكة قنوات إم بي سي مصر، كانت قد بثت السهرات التاريخية للفنان محمد عبده احتفالا باليوبيل الماسي بمناسبة مرور 60 عاما على مسيرة الفنان. والتي أقيمت على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد في الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والتي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضًا: حفلة بداية السنة الجديدة انغامي لاب

الاخبار العاجلة