حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي
حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي

حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم، الذي أقيم في 31 ديسمبر ليلة رأس السنة في مدينة دبي بدولة الإمارات. وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي أحياها. نجوم الغناء والغناء في مختلف الدول بمناسبة العام الجديد 2024.وقدم المطربون الثلاثة لجميع المعجبين بهم باقة من أجمل أغانيهم. كما شهد الحفل حضور جماهيري كبير في رأس السنة الجديدة. عشية 2024. تابعوا معنا عبر موقع سعر الذهب تفاصيل الحفلة.

حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم

قدم السلطان جورج وسوف العديد من الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور. ومن أبرزها أغنية “كلامك يا حبيبي”. كما يؤدي نجوم كرم أغنية “يا خليلي”. كما أدت شيرين عبد الوهاب أغنية “مشاعر”، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الكلاسيكية.

وبحسب ما أعلنته شركة Moment، الشركة المنظمة، افتتحت الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساءً لحفل سهرة رأس السنة مع شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم.

كما أعلنت خلال الأيام الماضية أسعار تذاكر سهرة جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم رأس السنة.

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 

وصول شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم إلى دبي

على غرار التحضيرات للحفل، وصلت النجمة نجوى كرم أمس إلى دبي استعداداً للحفل. فيما ظهرت شيرين عبد الوهاب مع مصممة الأزياء زينة زكي خلال التحضيرات. بعد انفصالها مؤخراً عن حسام حبيب. كما انضم إليهم سلطان الموسيقى العربية الفنان جورج وسوف، ووصل إلى مطار دبي مؤخراً. وذلك استعداداً لإحياء بداية السنة برفقة الفنانتين شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم.

إليك أيضًا: حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى

إطلالات جورج وسوف قبل سهرة رأس السنة

كان سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، قد أطل على جمهوره بأحدث أغانيه باللهجة المصرية. والتي تحمل عنوان “نجم عالي”، عبر موقع يوتيوب. الأغنية من ألحان محمد يحيى، كلمات الشاعرة ملك عادل، وتوزيع زيزو ​​فاروق. وهي الأغنية التي تم تصويرها على شكل كليب وظهرت فيها النجمة ديمة قندلفت.

كما أحيا سلطان الطرب حفلاً غنائياً الشهر الماضي ضمن مهرجان جرش في الأردن. وكان النجم جورج وسوف قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً برفقة النجم ملحم زين في قطر. وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغانيهما المحبوبة من قبل معجبيهم.

 

وفي الختام تعرفنا على سهرة رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي.

 

الاخبار العاجلة