الحلقة الأخيرة مسلسل العودة.. متاحة الآن

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 27 ديسمبر, 2023-20 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
الحلقة الأخيرة من مسلسل

الحلقة الأخيرة مسلسل العودة، هذا ماسنعرفكمعليه إذ نحن حريصون على تزويد كافة محبي الدراما والمسلسلات بأحدث التفاصيل والمعلومات حول الحلقة الأخيرة. من مسلسل العودة والتي جذبت انتباه الكثير من المشاهدين منذ الساعات الأولى لبثه خلال الفترة الماضية. ومن هنا بدأ البحث عن آخر الأحداث يتزايد عبر محركات البحث المختلفة. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

الحلقة الاخيرة من مسلسل العودة

انتهى النجم شريف سلامة من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله “العودة” الذي أحدث ضجة كبيرة على شاشات التليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدور أحداثه في إطار دراما صعيدية عن آدم الذي يعود إلى بلده الأقصر، بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة، لتبدأ رحلة البحث عنه، وأثناء البحث تدور علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان، التي لم يتمكن من الزواج بها قبل سفره لأن عائلتها لم تفعل ذلك. فلا تقبل الأحداث التي تجمعهم من جديد، متجددة. هل ستنجح علاقتهما هذه المرة؟ ما هو مصير يحيى بعد ظهور أدلة على مقتله وأن سر اختفائه خريطة قديمة لمنجم ذهب؟

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل عرابة بيروت

الحلقة الاخيرة من مسلسل العودة اون لاين

مسلسل “العودة” يضم مجموعة كبيرة من النجوم المتميزين، بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العلي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد علي. رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبي. , عايدة فهمي، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والي، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدي البحيري، حليم الجندي. وتامر مجدي، أحمد خالد، أميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، أشرف زكي، مصطفى حاشي، صفاء الطوخي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج. شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

إقرأ أيضاً: مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثانية

الحلقة الاخيرة من مسلسل العودة ديلي موشن

كما يمكن لعشاق الدراما من كل مكان مشاهدة مسلسل “العودة” من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC. في تمام الساعة 8 مساءً. ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا. و1:30 ظهرًا، كما يعرض على قناة DMC. دي إم سي الدراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 5 صباحًا و4.30 مساءً.

كما يقدم الكاتب شريف سلامة موسما دراميا قويا، فهو ينافس نفسه حرفيا، ويقدم حاليا أيضا مسلسل الفنا أوراق التوت. ويشارك في بطولة هذا المسلسل أسماء جلال، وخالد أنور، وثراء جبيل، وآية سليم، ثم محمد الكيلاني، وسلوى عثمان، وجمال عبد الناصر، ثم نور النبوي. عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، كذلك سمر علام، تميم عبده، كذلك معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، ثم تامر مجدي، محمد ناصر، ثم رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقي حسام، كما أنه من تأليف عبادة نجيب. وكذلك إخراج حسام علي. .

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على الحلقة الأخيرة مسلسل العودة. كما تعرفنا على الحلقة الاخيرة من مسلسل العودة اون لاين، كذلك تعرفنا على الحلقة الاخيرة من مسلسل العودة ديلي موشن.
الاخبار العاجلة