حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض أصالة وأحلام ونانسي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 27 ديسمبر, 2023-19 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض
حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض

حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض، بيحث عنها الكثير من عشاق الفنانات أصالة وأحلام ونانسي. وذلك لإحياء حدث فني ضخم هو ليلة النجوم العرب. إذ يجتمع أفضل نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم نجمة البوب ​​نانسي عجرم، وملكة الإحساس إليسا، ونجمة الأندلس. إلى جانب ذا فويس. مصر أيقونة الشرق والملكة أحلام في حفل خاص على مسرح محمد عبده. في يوم 31.ديسمبر من العام الجاري بقيادة المايسترو هاني فرحات. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض

‎حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض

يقدم موسم الرياض لزواره الذين يبلغ عددهم 10 ملايين بحسب المستشار تركي آل الشيخ. عدداً من الفعاليات الغنائية الشتوية. كما يقدم خدمات مميزة للجمهور، فضلاً عن مفاجآت كبرى تعكس الدعم اللامحدود الذي يتمتع به الترفيه القطاع في المملكة.

كما يعد حفل ليلة النجوم العرب فرصة ذهبية لكل عاشق للفن الجميل ومستمع جيد للأغاني الراقية. إذ يستمتع الجمهور بأروع الأغاني التي يؤديها أهم المطربين والفنانين من الدرجة الأولى في الوطن العربي.

ثم يأتي هذا الحفل بعد نجاح الحفلات الضخمة التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة. أبرزها ليلة الدموع 1 وليلة الدموع 2، وحفل “روائع بليغ حمدي” وغيرها. كذلك حفلات تكريمية للنجوم الذين كان لهم دور كبير في الفن. عربي.

إليك أيضًا: حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر

حجز التذاكر لحفل النجوم العرب

يعد حفل النجوم العرب في موسم الرياض هو الحفل الأكثر انتظارا لكل محبي الوطن العربي. إذ حظي إعلان آل الشيخ باهتمام كبير منذ أن نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في حفل ليلة النجوم العرب ستة نجوم هم: أصالة نصري، أحلام، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، أسماء لمنور. وذلك بحسب ما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أيام، في الحفل الضخم المقرر إقامته بالرياض. وهو جزء من احتفالات رأس السنة الميلادية لعام 2023. استعداداً لعام 2024.

كيفية حجز تذكرة حفل ليلة نجوم العرب بالرياض

يمكن حجز تذكرة حفل ليلة نجوم العرب بالرياض باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع المخصص لحجز التذاكر لحفل ليلة النجوم العرب.
  2. كذلك سجل كافة البيانات المطلوبة لحجز التذاكر بشكل صحيح.
  3. ثم اختر المقعد الذي يناسبك وعدد التذاكر التي ترغب بشرائها.
  4. كما أكمل عملية التسجيل.
  5. كذلك دفع التذكرة إلكترونياً أو بأي وسيلة دفع أخرى.

شاهد أيضاً: تخفيضات رأس السنة الميلادية في السعودية 

وفي الختام تعرفنا على حجز تذاكر ليلة نجمات العرب في موسم الرياض. بالإضافة إلى كيفية حجز تذكرة حفل ليلة نجوم العرب بالرياض

الاخبار العاجلة