مسلسل زينهم الحلقة 30 الأخيرة احمد داوود لاروزا ماي سيما

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 25 ديسمبر, 2023-485 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مسلسل زينهم الحلقة 30 الاخيرة احمد داود لاروزا مي سيما

مسلسل زينهم الحلقة 30 الأخيرة، احمد داوود لاروزا ماي سيما. لقد استطاع مسلسل زينهم الحلقة 30 أن يأسر رأي الجمهور سواء في النص أو المشهد، حيث أن أحداث الحلقة الأولى عرضت قبل أقل من شهر، والتي لعب فيها الأدوار أفضل الممثلين الصاعدين ونجوم الدراما المصرية. كما يرغب العديد من الجماهير في مشاهدة الحلقة الثلاثون والأخيرة من المسلسل، الذي تصدرت محركات البحث المختلفة وحظي بتفاعل العديد من الجماهير. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

مسلسل زينهم الحلقة 30 الاخيرة لاروزا مي سيما

  • تدور أحداث مسلسل زينهم في إطار قضايا مجتمعية. ومزيج من الواقع والخيال. ويتم إضافة المزيد من الأحداث بحيث تأخذ التفاصيل إثارة درامية من جانب الأدب. كما تحمل الأحداث الكثير من المعاني والعبر المأخوذة من خبراء حياة الأشخاص الذين يظهرون في القصة.
  • كما أن قصة مسلسل زينهم. مستوحاة من كتاب الدكتور محمد جاب الله بعنوان “أصدقائي الموتى شكرا”. وهو طبيب الطب الشرعي الذي تعرض لخيانة قوية من قبل أصدقائه المقربين. كذلك يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد داود، وكريم قاسم، وتارا عماد، وسلمى أبو ضيف، ثم عماد رشاد، ومحمد أبو داود. سلوى محمد علي، أحمد الرافعي، كذلك عماد رشاد، هناء الشوربجي. سلوى محمد علي، ياسر عزت. ثم أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدي هيكل، كذلك إنجي أبو السعود، رحاب عرفة، كذلك بسمة نبيل، محمد ال. – صاوي، لاشينة لاشين علي السبع، نورا مهدي. ثم نسمة باهي، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل. كما أنه من إنتاج أروما ستوديوز – تامر مرتضى – بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
  • اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل عرابة بيروت

الحلقة 30 من مسلسل زينهم لأحمد داود وسلمى أبو ضيف

  • سيتمكن الجمهور من مشاهدة أحدث مقاطع المسلسل، حيث ستذاع الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل زينهم بين الأحد والخميس. في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة On، كما يعاد في تمام الساعة العاشرة مساءا. الساعة مساءا في نفس اليوم على قناة أون دراما، وينتظر الجمهور الحلقة 30 على صفيح ساخن، حيث سيتم الكشف عن كافة أسرار وأسرار المسلسل.
  • كما يمكن للجمهور مشاهدة أحداث الحلقة 30 عبر منصة Watchit الرقمية شاهد هذه .إذا حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على المنصة. منذ شهر فقط من بداية عرضه على شاشة التليفزيون، كذلك تبث المنصة أحداث الحلقة الثلاثين في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وكذلك التاسعة مساءًا. ‘الساعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • إقرأ أيضاً: مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثانية

شاهد الحلقة 30 من مسلسل زينهم اون لاين

  • تم الانتهاء من تصوير مسلسل زينهم في الأيام القليلة الماضية، واحتفل أحمد دواد مع طاقم العمل، بنشر صور الاحتفال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما تبادل الصور والفيديوهات، وحرص الجميع على دعم الشعب الفلسطيني. قضية في الاحتفال، من خلال “كعكة” على شكل العلم الفلسطيني.
  • كما أظهر مسلسل زينهم. لقطات دعم لدولة فلسطين التي تتعرض لاحتلال كثيف جراء العدوان الإسرائيلي وتحديدا على قطاع غزة. الفنانة التي تجسد شخصية الرفاعي في المسلسل ارتدت “طاقية”. تحمل شكل فلسطين على الخريطة الدولية، بينما كانت يمنى تجتمع مع مونتي. وكان المطعم… يجلسون فيه حريصين على تقديم المنتجات المصرية في إشارة لدعم المقاطعة. التي بدأها الجمهور العربي منذ بداية الهجمات على قطاع غزة.
  • هذا بالإضافة إلى المشهد الذي قالت سلمى أبو ضيف: إنه مشهدها المفضل، عندما تم رسم العلم الفلسطيني على إحدى الصخور في الإسكندرية. حيث كان صناع المسلسل يصورون أحد المشاهد. لقد كتب على الصخر: فلسطين ليست راضية، وغزة تموت.

يوتيوب ديلي موشن الحلقة 30 الحلقة الاخيرة من مسلسل زينهم

  • نشر الفنان أحمد داوود رسالة خاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي. تتابعات المسلسل من الأكبر إلى الأصغر، كامل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، أحبكم كثيراً، وكنت حقاً يشرفني العمل معك. تحياتي لكم جميعا يا أطيب الناس وأطيبهم. ستفتقدني حتى نلتقي مرة أخرى.. قريبًا جدًا إن شاء الله”.

 

الاخبار العاجلة