مسلسل زينهم الحلقه 26 dailymotion جودة عالية.. متاحة الآن كورة كلاكيت

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 22 ديسمبر, 2023-12 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مسلسل زينهم الحلقه 26 جودة عالية
مسلسل زينهم الحلقه 26 جودة عالية

مسلسل زينهم الحلقه 26 جودة عالية ،الذي تصدر جميع محركات البحث المختلفة منذ عرضه عبر شاشة التليفزيون ومنصة Watchit الرقمية. وتدور قصة مسلسل زينهم حول بعض الأحداث الواقعية التي من الممكن أن تحدث بالفعل. إذ يشرح لنا عن تجربة طبيب شرعي ويتعرض لعدة حالات، فيحل المفاجأة التي تصادفه خلال عدد من الحلقات . المسلسل مستوحى من كتاب الدكتور محمد جاب الله بعنوان “أصدقائي الموتى شكرا”. وسنتعرف في سطورنا  التالية عبر موقع سعر الذهب. على أحداث مسلسل زينهم الحلقه 26. وموعد عرض المسلسل. بالإضافة إلى قصة مسلسل زينهم.

مسلسل زينهم الحلقه 26 جودة عالية

تتصاعد أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “زينهم” الذي يعرض على شاشات التليفزيون وتحديداً على قناة أون دراما. من الأحد إلى الخميس للفنانين أحمد داود وكريم قاسم، في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالتزامن مع عرضها الحالي على منصة watch it الرقمية.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل المتوحش 

قصة مسلسل زينهم

تبدأ الأحداث الفعلية للمسلسل حول عالم الطب الشرعي وحياة الموتى وتشريح الجثث. كما يحتوي العمل على جزء «خفيف»، داخل عالم الطب العدلي وثلاجات تخزين الموتى في المستشفيات. ويجسد “داود” شخصية طبيب شرعي يدعى “زينهم” وهو مدير المشرحة، وأحداث العمل مليئة بالإثارة. والغموض.

كما يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد داود الذي يلعب دور زينهم، وكريم قاسم، وتارا عماد، ثم سلمى أبو ضيف الفتاة التي ستقع في حبها زينهم، وعماد رشاد، ومحمد أبو داود، وكذلك سلوى محمد علي. كما أن المسلسل من إخراج يحيى إسماعيل وإنتاج أروما ستوديوز – تامر مرتضى. – بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل زينهم والقنوات الناقلة

سيتم عرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل زينهم يوم الأحد 24 ديسمبر 2023 الساعة الثامنة مساءا على قناة On. ثم يعاد الساعة العاشرة مساءا في نفس اليوم على قناة On. قناة أون دراما . وينتظر الجمهور أحداث الحلقة السادسة والعشرين بعد تصاعد الأحداث في الحلقات السابقة.

وسيتمكن الجمهور من مشاهدة أحداث مسلسل زينهم الحلقة 26 عبر منصة Watch It الرقمية. إذا حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على المنصة خلال شهر واحد فقط منذ بداية عرضه على التلفاز. كما تبث المنصة أحداث الحلقة السادسة والعشرون في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل لعبة الحبار

أحمد داود يعلق عن مسلسل زينهم

نشر الفنان أحمد داوود رسالة خاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي تتابعات المسلسل من الأكبر إلى الأصغر، كامل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا. أحبكم كثيراً، وكنت حقاً يشرفني العمل معك. تحياتي لكم جميعا يا أطيب الناس وأطيبهم. ستفتقدني حتى نلتقي مرة أخرى.. قريبًا جدًا إن شاء الله”.

 وفي الختام  تعرفنا على مسلسل زينهم الحلقه 26 جودة عالية، وموعد عرض المسلسل. بالإضافة إلى قصة مسلسل زينهم

 

الاخبار العاجلة