مسلسل زينهم الحلقة 24 dailymotion اون لاين بطولة أحمد داوود كورة كلاكيت

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 22 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل زينهم الحلقة 24 اون لاين
مسلسل زينهم الحلقة 24 اون لاين

مسلسل زينهم الحلقة 24 اون لاين، التي يبحث عشاق الدراما المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي عن كيفية مشاهدتها. كما تصدرت مشاهدات المسلسل محركات البحث المختلفة منذ بداية بثه عبر التليفزيون، ولا يزال الجمهور مستمتعًا بجميع أحداثه وفي انتظار بدء حلقات مسلسلها الجديد. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مسلسل زينهم الحلقة 24 اون لاين. بالإضافة إلى طاقم عمل مسلسل زينهم.

مسلسل زينهم الحلقة 24 اون لاين

تعرض اليوم الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل زينهم في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة On، ويعاد في تمام الساعة العاشرة مساءا في نفس اليوم. على قناة أون دراما . وينتظر الجمهور حلقة اليوم على صفيح ساخن، حيث من المنتظر أن يكشف السر الجنائي الجديد عن شاب تعرض للضرب على يد أحد أصدقائه.

وسيتمكن الجمهور من مشاهدة أحداث حلقة اليوم عبر منصة Watch it الرقمية إذا حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على المنصة خلال شهر واحد فقط منذ بداية بثه على شاشة التلفزيون. كما تبث المنصة أحداث الحلقة 24 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49 مُترجمة 

أحداث مسلسل زينهم

تصدر مسلسل زينهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ انطلاقته على شاشة التلفزيون. وذلك بعد أن شهدت أحداثه إثارة مختلفة عن باقي المسلسلات العربية. كما يلعب دور البطولة الممثل أحمد داود الذي يجسد دور زينهم، والفنانة سلمى أبو دق التي تجسد دور جميلة. ثم بدأ الجمهور يتساءل عن الحلقات. أجزاء مختلفة من المسلسل بعد عرض مشاهد غير مألوفة تمامًا. بعد أن استعانت البطلة بطبيب نفسي في أول موعد عشاء لها مع زينهم للتأكد من تفاصيل شخصيته وأنه لا يعاني من أي مرض نفسي، دون علم زينهم. كما والدليل على ذلك أنها اعترفت له في نهاية الموعد الرومانسي. كذلك يصور معاناتها من فقدان الثقة في الآخرين بسبب خيبة الأمل القوية التي تعرضت لها طوال حياتها.

شاهد أيضًا: المؤسس عثمان الحلقة 140 مترجمة 

طاقم عمل مسلسل زينهم

قصة مسلسل زينهم مستوحاة من كتاب الدكتور محمد جاب الله بعنوان “أصدقائي الموتى شكرا”. وهو طبيب الطب الشرعي الذي تعرض لخيبة أمل شديدة من أصدقائه المقربين. ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد داود، وكريم قاسم، وتارا عماد، وسلمى أبو ضيف، وعماد رشاد، ومحمد أبو داود. وسلوى محمد علي . المسلسل من إخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج أروما ستوديوز – تامر مرتضى – بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل زينهم لأحمد داود وسلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن تصوير مسلسل زينهم تم الانتهاء منه في الأيام القليلة الماضية. كما احتفل أحمد دواد مع طاقم العمل، ونشر صور الاحتفال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. ثم تبادل الصور والفيديوهات. كذلك حرص الجميع على دعم القضية الفلسطينية في الاحتفال، من خلال “الكعكة”. على شكل العلم الفلسطيني.

وفي الختام تعرفنا على مسلسل زينهم الحلقة 24 اون لاين. وأحداث المسلسل، بالإضافة إلى طاقم عمل مسلسل زينهم.

الاخبار العاجلة