موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت 2023 والقنوات الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 21 ديسمبر, 2023-12 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت. والذي يعتبر من أهم أعمال الدراما المصرية لعام 2023. كما تشتهر الدراما العربية بتسليط الضوء على أهم المواضيع الاجتماعية التي تهم الحياة الواقعية. والهموم والمشاكل والصراعات التي يعاني منها الناس في المجتمع العربي، و ومناقشتها وذكر تفاصيلها بكل شفافية وموضوعية. ولذلك اهتم موقع سعر الذهب. بالحديث عن موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت 2023 والقنوات الناقلة للمسلسل وقصته ومعلومات عنه.

موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت 2023

ومن المقرر عرض مسلسل بطن الحوت يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2023. في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر. كما يُعرض يوم الخميس في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية، بواقع حلقة أسبوعياً، عبر منصة “شاهد” وهي المنصة الحصرية لبث المسلسل. مناقشة تفاصيل المسلسل وماذا سيحدث للشاب الملتزم الذي يدفعه شقيقه إلى تجارة المخدرات.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل المتوحش 

القنوات الناقلة لمسلسل بطن الحوت

يُعرض مسلسل بطن الحوت عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وحتى الآن لا توجد قناة فضائية تمتلك حقوق عرض حلقات المسلسل عبر التلفاز. ولذلك يمكن متابعة حلقات مسلسل بطن الحوت في الأوقات المذكورة أعلاه عبر منصة “شاهد VIP”، وسيتم بثه على القنوات التالية:

  • قناة ام بي سي .
  • ثم قناة ام بي سي مصر.
  • شاهد.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل لعبة الحبار

قصة مسلسل بطن الحوت

يعتبر مسلسل بطن الحوت. من أهم الأعمال الدرامية المصرية لعام 2023. كما تدور قصة المسلسل حول شقيقين بشخصيتين مختلفتين يعملان في صناعة الفخار، وعن الشعور بالنكران والبحث عن الذات الأول الملتزم والمتدين “ضياء” الذي يقع في دوامة أفكاره في عالم يتمحور حول المال. وكذلك تجارة المخدرات التي فتحت له أبواب المال غير المشروط عن طريق شقيقه “هلال”. الذي يستدرجه للعمل معه في تجارة المخدرات مع إحدى العصابات. كما يجسد المسلسل الصراع الأبدي بين الخير والشر، وكذلك تثير أحداثه العديد من التساؤلات حول المبادئ والأخلاق في ظل ظروف الحياة الصعبة. المسلسل مقتبس من قصة حقيقية.

 

معلومات عن مسلسل بطن الحوت

يعرض الجدول التالي معلومات حول سلسلة بطن الحوت:

اسم السلسلة

بطن الحوت
تصنيف السلسلة مثيرة ومثيرة
ثم السيناريو والحوار بركات محمد
تعبير أحمد فوزي صالح
ممثلين باسم سمرة، محمد فراج، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، سماح أنور
ثم مكان التصوير مصر
اللغة المستخدمة عربي

عدد حلقات المسلسل

10 حلقات

هنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت 2023 والقنوات الناقلة

الاخبار العاجلة