عبر موقع 3ik: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على قناة اي تي في والفجر الجزائريو

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 21 ديسمبر, 2023-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على قناة اي تي في
قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على قناة اي تي في

قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس، على قناة اي تي في التي تفاعل الملايين من المشاهدين في كل مكان مع إعلانها الذي عرضته قناة ITV التركية. إذ أبدى العديد من المتابعين إعجابهم الكبير بالعمل التاريخي الضخم الذي يضم عدد كبير من أشهر وأشهر الفنانين. ممثلين مهمين، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة المقبلة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة في مسلسل قيامة عثمان. ولا سيما أنه ينافس العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تم طرحها مؤخراً. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مسلسل عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على قناة اي تي في. وموعد عرض المسلسل. بالإضافة إلى تردد قناة اي تي في التركية.

قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على قناة اي تي في

وفي الحلقة 140 من مسلسل قيامة عثمان، تندلع الصراعات بين المؤسس والسيد يعقوب بعد أن اكتشف خيانته. كما يتعهد الزعيم بأن يلقنه درسًا قاسيًا ليكون عبرة للجميع. ثم يكتشف علاء الدين خداع السيد غونجا ويطلب منها أن تخبر المؤسس عثمان عن الوثيقة المزورة التي بحوزتها. وفي سياق آخر، تقع فاطمة في يد السيد جويرا الذي يرى في ذلك فرصته لتحرير فاسيليس وإنقاذه. كما يعتبر فاطمة نقطة ضعف القائد عثمان الذي سيقدم تنازلات من أجل تحريرها.

اقرأ أيضًا:  مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49 

مسلسل قيامة عثمان

حصلت العديد من القنوات على حقوق بث مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الموسم الخامس. إذ أصبح العمل محط أنظار الملايين من المشاهدين في كل مكان. لذلك يتم بث مسلسل قيامة عثمان المؤسس على قناة اي تي في التركية، والذي ينفرد ببث العمل أيام الأربعاء من كل أسبوع. فيما يعرض المسلسل التركي التاريخي على قناة الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك الأردنية، وقناة الدعوة الإسلامية. كذلك على قناة قطر الفضائية يوم الخميس من كل أسبوع مترجم. إلى اللغة العربية.

تردد قناة اي تي في التركية

إليكم تردد قناة اي تي في التركية فيما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • كما التردد: 10796.
  • كذلك الاستقطاب: أفقي.
  • ثم معدل الترميز: 27500.

موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس على قناة اي تي في التركية

سيتم بث مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس على قناة اي تي في التركية. في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا. وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت. ثم في الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي الختام تعرفنا على قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على قناة اي تي في. وموعد عرض المسلسل. بالإضافة إلى تردد قناة اي تي في التركية.

 

الاخبار العاجلة