أفضل أفلام الكوميديا العالمية على الإطلاق.. 100 فيلم يجبرك على الضحك

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 19 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
أفضل أفلام الكوميديا العالمية على الإطلاق

أفضل أفلام الكوميديا العالمية،  التي نبحث عنها لعلنا نجد ما يضحكنا. كما أن الأفلام الكوميدية هي نوع من الأفلام التي تركز على الفكاهة لإضحاك المشاهدين، ويمكن أن تكون من أي نوع بما في ذلك الخيال والدراما والرومانسية والموسيقى والأكشن. كذلك ربما تكون الأفلام الكوميدية أفلامًا قصيرة أو أفلامًا طويلة. وسنتعرف في سطورنا التالية عير موقع سعر الذهب على أفضل أفلام الكوميديا العالمية على الإطلاق

أفضل أفلام الكوميديا العالمية على الإطلاق

تحظى الأفلام الكوميدية بشعبية كبيرة بين المشاهدين من جميع الأعمار. يمكن أن تكون الأفلام الكوميدية طريقة رائعة لتخفيف التوتر والاسترخاء والاستمتاع والضحك، سواء بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء.

اقرأ أيضًا: مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

القدوم الى أميركا من أفضل أفلام الكوميديا العالمية

حصل الفيلم على تقييم 7.1 على موقع IMDB، وصوت له ما يقرب من 220 ألف مستخدم.

Coming to America هو فيلم كوميدي أمريكي صدر عام 1988. يحكي قصة أمير أفريقي يسافر إلى أمريكا بحثًا عن زوجة ستحبه من أجله وليس من أجل ماله. الفيلم من بطولة إيدي ميرفي، ويضم طاقم عمل مميز من بينهم أرسينيو هول، وجيمس إيرل جونز، وجون آموس. وشيريل لي رالف.

تدور القصة لفترة وجيزة حول أكيم، الأمير الأفريقي الفاخر. يشعر بالاستياء من الحياة الملكية التي فرضها عليه والده الملك جوفي. ثم يقرر أكيم الهروب من المملكة والسفر إلى أمريكا بحثًا عن الحب الحقيقي. يتظاهر أكيم بأنه شاب فقير يدعى “كيمارو”، ويجد وظيفة في متجر. محل بقالة. إذ يلتقي أكيم بفتاة أمريكية ذكية ولطيفة ويقع في حبها.

يواجه أكيم العديد من التحديات في أمريكا، منها التكيف مع الثقافة الجديدة والتعامل مع والده الملك جوفي الذي يبحث عنه.

وصيفات الشرف أفضل أفلام الكوميديا العالمية

حصل الفيلم على تقييم 6.8 على موقع IMDB، وصوت له ما يقرب من 305000 مستخدم.

Bridesmaids هو فيلم من أفضل أفلام الكوميديا العالمية تم إنتاجه عام 2011. ويحكي قصة مجموعة من وصيفات العروس يتنافسن على جذب انتباهها من أجل اختيار وصيفتها. الفيلم من بطولة كريستين ويج، وميليسا مكارثي، ومايا رودولف، وروز بيرن.

كما تدور قصة الفيلم حول آني، وهي امرأة غير مستقرة في حياتها الشخصية والمهنية. تعيش مع والدتها وتكافح من أجل إعالة نفسها. ثم تتلقى آني دعوة من صديقتها ليليان لتكون وصيفة الشرف في حفل زفافها. تشعر آني بالفخر باختيارها، لكنها سرعان ما تكتشف أن المهمة ليست سهلة وتضطر آني إلى التعامل مع مجموعة من أصدقاء ليليان الذين يتمتعون بالقوة والشخصيات المختلفة عن بعضهم البعض.

شاهد أيضًا: الحلقة 21 من Jujutsu Kaisen

الغبي والأغبى من أروع أفلام الكوميديا العالمية

حصل الفيلم على تقييم 7.3 على موقع IMDB، وصوت له ما يقرب من 405 ألف مستخدم.

الغبي والأغبى هو فيلم كوميدي صدر عام 1994. ويحكي قصة صديقين غبيين يحاولان إعادة حقيبة ضائعة مليئة بالمال إلى صاحبها. الفيلم من بطولة جيم كاري وجيف دانييلز، ومن إخراج بيت فاريلي وبوبي فارلي. كما يعتبر من أبرز الأفلام الكوميدية في تاريخ السينما، ثم حقق نجاحاً تجارياً هائلاً، ومن أفضل الأفلام الكوميدية التي عليك مشاهدتها.

كذلك تدور قصة الفيلم حول لويد وهاري، وهما صديقان غبيان يعيشان في بلدة صغيرة. يحلم لويد بالزواج من ماري، المرأة الجميلة التي تعمل في صالون تجميل في نيويورك. مما يجعل لويد وهاري يسافران إلى نيويورك لإعادة حقيبة مفقودة مليئة بالمال إلى صاحبتها التي يعتقدان أنها ماري.

في طريقهما إلى نيويورك، يواجه لويد وهاري العديد من المواقف الكوميدية، ويتعرضان للضرب. وينتهي بهما الأمر في السجن، ويواجهان مجموعة من الشخصيات الغريبة. في النهاية، يصل لويد وهاري إلى نيويورك، ويلتقيان بماري، ويكتشفان أن الحقيبة ليست ملكًا لها، لكنهما يقعان في حبها.

زغب الساخن من أفضل أفلام الكوميديا العالمية

حصل الفيلم على تقييم 7.8 على موقع IMDB، وصوت له ما يقرب من 530 ألف مستخدم.

Hot Fuzz هو فيلم كوميدي أنتج عام 2007. وهو جزء من ثلاثية كورنيتو، من إخراج إدغار رايت وتأليف سايمون بيج. تتضمن ثلاثية كورنيتو أيضًا أفلام “شون الموتى” (2004) و”نهاية العالم” (2013). وتميزت هذه الأفلام بأسلوب الفكاهة الفريد واستخدام العديد من العناصر المشتركة.

كما تدور أحداث فيلم Hot Fuzz حول نيك آنجل (سايمون بيج)، ضابط شرطة لندن الناجح الذي يتم نقله إلى قرية هادئة في إنجلترا. وهناك يشعر بالملل في البداية وسرعان ما يكتشف أن الحياة في هذه القرية ليست كما كان يعتقد. يبدأ بالتحقيق في سلسلة من الحوادث الغامضة.

كذلك يمزج الفيلم بشكل إبداعي بين الأكشن والكوميديا، ويعتمد على مواقف فكاهية ونوادر ساخرة. يتميز فيلم “Hot Fuzz” بصور جذابة، ويحركه نكات ذكية ومفاجآت غير متوقعة. يضم الفيلم أيضًا طاقمًا رائعًا يضم سيمون بيج ونيك فروست ونارسيسوند بنسون.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم حقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا، وأصبح أحد أفضل أفلام الكوميديا ​​والحركة على الإطلاق

في بروج من أفضل أفلام الكوميديا العالمية

حصل الفيلم على تقييم 7.9 على موقع IMDB، وصوت له ما يقرب من 455 ألف مستخدم.

في بروج هو فيلم درامي كوميدي لعام 2008. من إخراج وكتابة مارتن ماكدونا. يجمع الفيلم بين عناصر الكوميديا ​​السوداء والدراما. يحكي الفيلم قصة اثنين من القتلة، راي وكين، الذين تم إرسالهم إلى بروج، بلجيكا، بعد أن قاموا بقتل طفل عن طريق الخطأ. خطأ أثناء تنفيذ المهمة.

ولقي الفيلم استحسان النقاد والجمهور على حد سواء. الذين أشادوا بالسيناريو والأداء التمثيلي المميز، خاصة أداء كولين فيرث وبريندان جليسون. كما يتميز الفيلم بالحوار الذكي والتصوير الجميل لمدينة بروج، ويقدم رؤية فريدة عن الندم والغفران.

وفي الختام تعرفنا على أفضل أفلام الكوميديا العالمية. بالإضافة إلى تفاصيل وقصة كل فيلم من الأفلام الخمسة الأولى.

الاخبار العاجلة