أبطال مسلسل عرابة بيروت

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 17 ديسمبر, 2023-28 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
أبطال مسلسل عرابة بيروت
أبطال مسلسل عرابة بيروت

أبطال مسلسل عرابة بيروت، يضم أسماء ممثلين مشهورين في الأوساط الفنية اللبنانية والسورية وغيرها. مع جرأة مشاهده وقصته التي تطرقت إلى بعض المواضيع الحساسة التي يتم التعتيم على أخبارها في الواقع الاجتماعي. ولذلك يهتم موقع سعر الذهب بالحديث عن شخصيات مسلسل عرابة بيروت وأهم الأبطال الموجودين فيه. بالإضافة إلى ذكر قصته ومواعيد عرضه، لذلك تابع معنا هذا المقال.

أبطال مسلسل “عرابة بيروت 2023” وطاقم العمل

ويمكن التعرف على الشخصيات في الجدول التالي:

شخصية في المسلسل الممثل
بالكامل نور الغندور
باسم أديب العاصي مهيار خضور
مي نادين الراسي
جولييت جوليا كسار
زخرفة جيسي عبده
باتريشيا رولا بمكوناتي
ناديه كارول عبود
جميل رودني حداد

إقرأ أيضاً: مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثانية

قصة مسلسل “عرابة بيروت”

يتناول مسلسل عراب بيروت الجانب المحظور من حياة الملهى الليلي والأحداث التي تجري هناك. بالإضافة إلى العلاقات المباشرة التي تحدث بين أعضاء النادي وزواره. وهم رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة.

كما ترصد أحداث مسلسل عرابة بيروت عددًا من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت فى حقبة الخمسينيات. والتي شغلت الرأي العام وقتها. بما فيها حكايات عن رجال المال والسياسية وسيطرة النفوذ.

موعد عرض حلقات مسلسل عرابة بيروت

موعد عرض حلقات مسلسل عرابة بيروت هو الجمعة والسبت من كل أسبوع. جاء ذلك بعد أن أصدرت الشركة المشرفة على المسلسل، شركة إيجل فيلمز. إعلانًا رسميًا تؤكد فيه خبر عرض حلقتين من المسلسل بشكل أسبوعي على منصة شاهد.

عرابة بيروت كم حلقة؟

عدد حلقات مسلسل “عرابة بيروت” بالموسم الأول هو 12 حلقة. وهو مسلسل لبناني تم تصويره في المملكة العربية السعودية تحت إشراف شركة إيجل فيلمز بعد تأجيله منذ عدة سنوات.

عرابة بيروت برستيج

يمكنكم مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة 1 وغيرها من الحلقات مباشرة عبر الرابط brstej.com. ثم التعرف على شخصية مهيار الخضور في المسلسل الذي يلعب دور باسم، والذي يسعى للتقرب أكثر فأكثر من جولييت. والشخصيات الموجودة في الملهى الليلي.

وبهذا يختتم مقال ابطال مسلسل عرابة بيروت، حيث تم عرض أهم المعلومات عن الممثلين، ثم التعريف بطاقم العمل ضمن المسلسل اللبناني عرابة بيروت 2023، وذكر قصته، وكذلك بعض المعلومات عن عدد حلقاته، كما تم توفير رابط موقع برستيج لمشاهدته.

الاخبار العاجلة