مسلسلات شاهد المصرية: القائمة الكاملة للأعمال القصيرة والطويلة

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 18 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسلات شاهد المصرية
مسلسلات شاهد المصرية

مسلسلات شاهد المصرية، تصدر مسلسل شاهد المصري قوائم الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة خلال السنوات الماضية، حيث قدمت منصة شاهد مجموعة من المساهمات المهمة للمسلسلات المصرية. التي ساهمت في تطوير صناعة الدراما المصرية بشكل جيد، ومن أهم مساهمات شاهد على الدراما الفنية المصرية التنوع في الأعمال الدرامية، حيث قدمت المنصة أعمالا فنية متنوعة من حيث التصنيف والأفكار والموضوعات، مما ساهم في إثراء المشهد الدرامي المصري. تابع معنا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف على مسلسلات شاهد المصرية

مسلسلات شاهد المصرية

بناءً على العديد من آراء النقاد والمشاهدين، وأرقام المشاهدة على منصة شاهد، والتي تظهر لنا أفضل الأعمال على المنصة، أفضل مسلسلات شاهد المصرية التي حققت نجاحاً كبيراًكما يلي:

سلسلة موضوع الأسرة

  • مسلسل عائلي من تأليف أحمد الجندي، ومحمد عز الدين، وكذلك كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة ماجد الكدواني، وكذلك محمد شاهين، وسماء إبراهيم، ثم رنا رئيس، ثم طه دسوقي، ونور. .
  • كما تدور أحداث مسلسل Family Theme. حول إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة اسمها سارة. كما يضطر إبراهيم للعمل مع سارة كمحامي للأسرة، كذلك يبدأ في تعلم كيفية التعامل والشعور بمسؤولية الأبوة.
  • كما حقق مسلسل مواضيع عائلية نجاحا كبيرا عند عرضه، حيث لقي إشادة كبيرة من المشاهدين وتحدث عنه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل تحول خطير

مسلسل المنعطف الخطير. هو عمل درامي يعتبر من أهم مسلسلات الشاهد المصرية. وهو من إخراج سدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، كذلك ريهام عبد الغفور، كذلك باسم سمرة، وتامر نبيل، وأحمد صيام، وسلمى أبو ضيف.

كما تدور قصة المسلسل حول اكتشاف جثة “سلمى الوكيل” الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في سيارة “خالد يحيى” المرشح لرئاسة أحد الأندية الشعبية. كذلك يتم تكليف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الاهتمام العام، وتتابع الأحداث التحقيقات اليومية في مقتل “سلمى”. “.

سلسلة المنزل هو منزلي

مسلسل “البيت بيتي” مسلسل مصري يجمع بين عناصر الرعب والكوميديا، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، ثم ميرنا جميل، ومي القاضي، ثم سامي مغاوري. المسلسل يتكون من عشر حلقات، وهناك أجزاء مستقبلية.

كما تدور أحداث المسلسل حول بينو الذي يضطر للعودة إلى القاهرة لتسوية ميراثه، لكنه يكتشف أن الميراث سيدخله في مغامرات مرعبة، في سياق يمزج بين الكوميديا ​​والرعب.

مسلسل الليلة وما فيه

مسلسل الليلة والواحدة. فيها مسلسل تشويق وإثارة من أفضل مسلسلات الشاهد المصرية. إخراج هاني خليفة وكذلك بطولة زينة وسماح أنور ومحمد شاهين. ثم  رشدي الشامي وأبي يوسف. ووليد حماد. . كما تم إصدار الحلقة الأولى من المسلسل على منصة شاهد بتاريخ 25 أغسطس 2022.

كما تدور أحداث القصة حول رشا. التي تجد نفسها في مأزق عندما يموت الرجل الذي كانت على علاقة به في منزلها. فتضطر لإخفاء جثته عن زوجها. وتلجأ لأساليب قد تضعها في مواقف تجبرها على ذلك. مواجهة الابتزاز والخوف.

مسلسل المداح الجزء الثاني والثالث

ويعتبر مسلسل المدح من أفضل مسلسلات شاهد المصرية، ويتكون من فريق تمثيل بارز يضم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ومحمد عز. وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يحكي المسلسل قصة صابر المداح الذي نشأ في جو روحاني. وتأثر بحب فتاة مما أدى إلى تحول حياته ومواجهة التحديات التي تجعله يواجه خيارات صعبة ويواجه العواقب. من قراراته. تدور أحداث المسلسل حول صابر الذي يتمتع بقدرات خارقة، ويستخدمها لخدمة الناس ومساعدتهم، بالإضافة إلى… محاربة شياطين الجن.

سلسلة المستنير من قبل شعبها

مسلسل “المنورة بلاها” دراما غامضة ناجحة من إخراج يسري نصر الله، بطولة نخبة من النجوم مثل غادة عادل، ليلى علوي، عباس أبو الحسن، ثم سلوى خطاب، باسم سمرة، محمد حاتم، ثم أحمد السعدني، وناهد السعدني. -سيباي. يتكون المسلسل من 10 حلقات، تعرض قصصًا متنوعة. تبدأ القصة الأولى بعنوان “قصاصات صور”، حيث يحاول أبطال القصة حل لغز جريمة قتل باستخدام مقاطع الصور.

مسلسل مملكة الشيطان

مسلسل مملكة الشيطان. هو عمل درامي مصري تم عرضه عام 2020، وهو من أهم مسلسلات شاهد المصرية، حيث يقوم ببطولته نخبة من النجوم منهم غادة عادل، رانيا يوسف، إيمان العاصي، كذلك سلوى خطاب. وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي. وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

كما تدور أحداث قصة المسلسل في أحد الأحياء المصرية الشعبية المعاصرة، والمعروف باسم “حي الحداق”، حيث يموت شيخ المنطقة فتحي إبليس، مما يؤدي إلى فوضى عارمة ورغبة في الانتقام والبحث عن الكنز.

مسلسل المتهم

مسلسل المتهم. هو إنتاج درامي مصري من إخراج وتأليف تامر نادي. كما يتميز بتمثيل نخبة من الفنانين مثل درة وعادل كرم وعلي الطيب. وأسامة عباس ودياب. ثم رشدي الشامي. كما تم عرض المسلسل يوم 6 أكتوبر على منصة شاهد، ويتكون من 10 حلقات، ويعتبر من أجمل… مسلسلات شاهد المصرية.

كذلك تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي غامض حول حادث تجد فيه البطل.ة دورا نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها. تنطلق البطلة في رحلة صعبة لإثبات براءتها، ومن خلال التشويق والغموض يستمر المشاهد في كشف أسرار الجريمة وتفاصيلها المثيرة.

مسلسل جزار الجيزة

جزار الجيزة هو مسلسل مصري. تم عرضه مؤخرًا على منصة شاهد. قصته مستوحاة من أحداث حقيقية عن قاتل متسلسل، مع التركيز على الجريمة بطريقة درامية. ويحكي المسلسل قصة جابر، الذي وُصِف فيما بعد بالقاتل المتسلسل، الذي خلق حالة من الذعر في محيط مسكنه. لسنوات.

أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث المسلسل حول جابر القاتل المتسلسل الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، والذي يعاني من اضطرابات نفسية، يحاول خلفها إخفاء الجانب المظلم من شخصيته خلف واجهة لطيفة وودودة. كذلك يرتكب جرائم قتل مروعة، منها قتل زوجته وصديقه وآخرين، مما يخلق حالة من الرعب في… المناطق التي ارتكبت فيها تلك الجرائم.

مسلسل وعد الشيطان

مسلسل وعد الشيطان. هو إنتاج تلفزيوني مصري ومن أفضل مسلسلات شاهد القصيرة. تم عرضه عام 2022 على منصة شاهد. كما يشارك في بطولته عمرو يوسف، وباولا باتون، وكذلك فتحي عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، وهو من إخراج كولن تيج.

كما تدور قصة المسلسل حول إبراهيم، رجل الأعمال، الذي يواجه ضيقًا عندما تصاب زوجته بمرض لا علاج له. ثم يلتقي إبراهيم بشخص يعرض عليه شفاء زوجته مقابل بيع روحه للشيطان بعد موته. لكن الشيطان يأخذ منحى شريرًا، إذ ينتهك وعده ويحول إبراهيم إلى… إنسان شرير ينفذ أجندة الشيطان باستخدام قوى خارقة للطبيعة.

أفضل مسلسل قصير شاهد

ساهمت منصة شاهد بشكل رئيسي وفعال. في إنتاج المسلسلات المصرية القصيرة، حيث يوجد العديد من أفضل مسلسلات شاهد القصيرة التي هي إنتاج مصري. ونجحت المنصة في جذب غالبية المشاهدين المصريين والعربيين بهذه الأعمال القصيرة التي تبلغ مدتها 6 أو 8 أو 10 حلقات على المنصة. معظم:

مسلسل اللص

تدور أحداث المسلسل في فترة فيروس كورونا، حيث يحاول لص شاب غير محترف سرقة منزل مع لص آخر. وأثناء محاولته الهرب يفاجأ بعودة أفراد الأسرة الذين يمتلكون المنزل، ويحاول اللص الاختباء داخل المنزل حتى لا يكتشفه أفراد الأسرة. وحقق العمل نجاحاً كبيراً رغم قصر مدة العرض. ولم تتجاوز مدة الحلقة الواحدة 10 دقائق، مما أثار انزعاج بعض المشاهدين.

إقرأ أيضاً: مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثانية

سلسلة بيمبو

بيمبو هو مسلسل كوميدي مصري من إنتاج منصة شاهد. وهو أحد مسلسلات شاهد القصيرة، وهو من إخراج عمرو سلامة. ويشارك في بطولته هدى المفتي، وأحمد مالك، ويجز، وعباس أبو الحسن، وطه دسوقي.

تدور القصة حول بيمبو، الذي يجد نفسه مجبرًا على بيع المخدرات لسداد ديونه بعد أن خسر أمواله في عملية سطو. يتحول بيمبو إلى محقق مبتدئ عندما يبدأ التحقيق في مقتل امرأة واختفاء أخرى. وأبدع المخرج العديد من المشاهد، خاصة تلك التي توجد فيها أغاني مصرية قديمة في خلفية المشهد.

سلسلة الغرفة 207

الغرفة 207. هو مسلسل خيالي مصري من إخراج محمد بكير، مستوحى من رواية “سر الغرفة 207” للكاتب أحمد خالد توفيق. العمل من بطولة محمد فرج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، ومريم الخشت، ويتكون من 10 حلقات، وسيعرض على منصة شاهد، ويعتبر. أفضل مسلسل شاهد مصري مؤخرا.

كما تدور أحداث المسلسل في عام 1968، داخل فندق “لونا”، حيث توجد الغرفة رقم 207، والتي يعتقد أنها مسكونة بالأرواح. يمنع صاحب الفندق أي شخص من دخول هذه الغرفة، لكن الموظف جمال الصواف لا يستمع للتحذيرات، ويدخل الغرفة ليكتشف ما هو مخفي فيها.

يجد جمال نفسه في عالم غريب، مليئ بالرعب والغموض، حيث يواجه العديد من المخاطر. يكتشف جمال أن الغرفة تخفي أسرارًا خطيرة تتعلق بحياته وماضيه. يدفع جمال ثمناً باهظاً مقابل كل حقيقة يكتشفها، لكنه يواصل البحث عن الحقيقة، حتى يصل إلى النهاية.

مسلسل كل اسبوع يوم جمعة

مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة.” عمل درامي مصري عرض على منصة شاهد وحقق شعبية ونجاحا كبيرا. يعتبر أفضل مسلسل قصير لشاهد حتى يومنا هذا. وهو من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد حفظي. كذلك المسلسل مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد. العمل يجمع نخبة من النجوم مثل منة شلبي، وآسر ياسين، وسوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وعريفة عبد الرسول، ورشدي الشامي.

تدور القصة حول نور التي تتحول من فتاة عادية تحب الكاتب المعروف نديم شكري، إلى قاتلة متسلسلة وزوجة رجل مصاب بالتوحد. ينمو المسلسل في جو من الغموض، حيث تقع العديد من الجرائم بسبب الصفقة التي عقدتها نور في الماضي والتي غيرت حياتها إلى الأبد.

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل عرابة بيروت

سلسلة الجسر

الجسر، هو مسلسل درامي خيال علمي مصري. فريد من نوعه ويعتبر من أفضل مسلسلات شاهد القصيرة. وهو من إخراج بيتر ميمي، وبطولة عمرو سعد ونيللي كريم. المسلسل تم إنتاجه عام 2022 ويتكون من 6 حلقات. تم عرضه لأول مرة على منصة شاهد يوم 18 الجاري. يناير 2022.

كما تتناول القصة صراعات في عالم مدمر وممزق. يفتقر إلى الموارد الأساسية للحياة، بين زعيم مستعمرة، الذي استولى على المنطقة التي يعيش فيها الناس، وبطل العمل الذي يحاول حماية ابنه والوصول إلى جسر الأمان. تدور الأحداث في إطار خيال مأساوي يكشف مستقبل الإنسان بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسلات شاهد المصرية: القائمة الكاملة للأعمال القصيرة والطويلة. كما تعرفنا على أفضل مسلسل قصير شاهد، كذلك تعرفنا على مسلسل المداح الجزء الثاني والثالث.

الاخبار العاجلة