مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على موقع قصة عشق وقناة atv

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 13 ديسمبر, 2023-5 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على موقع قصة عشق وقناة atv
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على موقع قصة عشق وقناة atv

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس، تفاعل الملايين من المشاهدين في كل مكان مع إعلان مسلسل قيامة عثمان الحَلقة 140 الذي عرضته قناة ITV التركية، حيث أبدى العديد من المتابعين إعجابهم الكبير بالعمل التاريخي الضخم. الذي يضم عدد كبير من أشهر وأشهر الفنانين. ممثلين مهمين، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة المقبلة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة في مسلسل قيامة عثمان، حيث ينافس العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تم طرحها مؤخراً .لنتعرف معًا من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل الحلقة 140.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس

وفي الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان، تندلع الصراعات بين المؤسس والسيد يعقوب. بعد أن اكتشف خيانته، كما يتعهد الزعيم بأن يلقنه درسًا قاسيًا ليكون عبرة للجميع. كما يكتشف علاء الدين خداع السيد غونجا. ويطلب منها أن تخبر المؤسس عثمان عن الوثيقة المزورة التي بحوزتها. وفي سياق آخر، تقع فاطمة في يد… السيد جويرا الذي يرى في ذلك فرصته لتحرير فاسيليس وإنقاذه. كذلك يعتبر فاطمة نقطة ضعف القائد عثمان الذي سيقدم تنازلات من أجل تحريرها.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

حصلت العديد من القنوات. على حقوق بث مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الموسم الخامس، حيث أصبح العمل محط أنظار الملايين من المشاهدين في كل مكان. يُذاع مسلسل قيامة عثمان المؤسس على قناة ITV التركية، والتي تنفرد ببث العمل أيام الأربعاء من كل أسبوع. كما يُعرض المسلسل التركي التاريخي على قناة الفجر الجزائرية، وكذلك قناة اليرموك الأردنية، وكذلك قناة الدعوة الإسلامية، وقناة قطر الفضائية يوم الخميس من كل أسبوع، مترجمة إلى اللغة العربية.

اقرأ أيضًا: مسلسل زينهم الحلقة 17

تردد قناة اي تي في التركية

يمكنك تنزيل تردد قناة اي تي في التركية، كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • ثم التردد: 10796.
  • ثم الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس على موقع قصة عشق وقناة atv، كما تعرفنا على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان. كذلك تعرفنا على تردد قناة اي تي في التركية.

الاخبار العاجلة