الإعلان الثاني: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس عبر قناة ATV وموقع قصة عشق

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 14 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس، الذي أطلقت قناة ITV التركية، قبل ساعات قليلة، الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس. إذ يترقب المشاهدون بفارغ الصبر نزول الحلقة الجديدة. التي سنتابع فيها العديد من المفاجآت المثيرة. إذ ينضم السيد أورهان إلى مقاتلي قبيلة كاي ويحظى بدعم كبير من المؤسس عثمان الذي بدوره تعهد بالسير على خطى والده وتحقيق المزيد من الانتصارات وسيستعد المحاربون للقتال. معركة جديدة ضد الأعداء. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مسلسل قيامة عثمان 140 الموسم الخامس وموعد عرض الحلقة 140.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140

تفاعل الجمهور في كل مكان مع إعلان مسلسل قيامة عثمان 140. ولا سيما حقق العمل نجاحًا جماهيريًا غير مسبوق. إذ كانت بداية انطلاق مسلسل المؤسس عثمان في نوفمبر 2019، ولاقى إعجاب الجمهور بهذا أكبر عمل تاريخي في العالم يعود الفضل في معالجته لقصة قيام الدولة العثمانية. كذلك تتوالى الأحداث الحقيقية التي واجهت الدولة العثمانية خلال رحلة صعودها وتأسيسها. ويكشف مسلسل قيامة عثمان أيضًا عن الخيانات التي تعرضت لها الدولة.

في الحلقة القادمة من مسلسل المؤسس عثمان، تقع فاطمة في يد السيد جويرا الذي يعتبره نقطة ضعف والدها. ومن خلالها سيحرر فاسيليس. كما يعترف غونجا بالحقيقة والوثيقة التي تم تزويرها بعد أن اكتشف السيد علاء الدين أمرهم. ثم يقرر السيد عثمان التخلص من السيد جاكوب بعد خيانته لقبيلة الكايي.

شاهد أيضًا: معلومات عن مسلسل 1899

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

تعرض قناة ITV التركية الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع. كما يعرض العمل مترجمًا باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الأردنية.

إقرأ أيضا: المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي

وفي الختام تعرفنا على مسلسل قيامة عثمان 140 الموسم الخامس. وموعد عرض الحلقة 140.

الاخبار العاجلة