فيلم راس السنة.. قصته وأفضل روابط المشاهدة والتحميل

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 13 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
فيلم راس السنة.. قصته وأفضل روابط المشاهدة والتحميل
فيلم راس السنة.. قصته وأفضل روابط المشاهدة والتحميل

فيلم راس السنة، من أفضل أفلام رأس السنة المعروضة في العام الجديد. ويحظى الفيلم بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم. في ليلة رأس السنة، يقضي الناس وقتًا ممتعًا مع عائلاتهم وأصدقائهم، ويبحثون عن الأفلام التي تساعدهم على الاستمتاع بهذه المناسبة والاحتفال بها. ولذلك يعتبر فيلم رأس السنة من أفضل أفلام رأس السنة المعروضة في العام الجديد. أفضل الاقتراحات لمشاهدته والاحتفال بيوم رأس السنة الميلادية، وعلى موقع سعر الذهب. سيتم توفير معلومات عن فيلم رأس السنة الجديدة، 

فيلم راس السنة

يعد فيلم رأس السنة المصرية. من أفضل اقتراحات مشاهدة الأفلام المتعلقة ببداية عام جديد. ويعتبر العمل عمل درامي مميز. يجمع نجوم مهمين من دولة مصر العربية. العمل من إخراج المصري محمد صقر، وتأليف الكاتب محمد حفظي، كذلك من إنتاج شركة لاجوني للإنتاج الفني. كما تم تقييم العمل على موقع imdb العالمي 4.8/10.

اقرأ أيضًا: فيلم شاروخان الجديد DUNKI

قصة فيلم راس السنة

تدور أحداث العمل في إطار الدراما المصرية، حيث تتشابك القصة من خلال أشخاص مختلفين يواجهون مشاكل وصراعات معينة. بشكل غير متوقع في ليلة رأس السنة، في مدينة الغردقة بدولة مصر. كما يعتبر الفيلم من أفضل الأفلام التي يمكن مشاهدتها ليلة رأس السنة مع… العائلة والأصدقاء.

طاقم العمل يشارك في فيلم رأس السنة

سيتم إدراج طاقم عمل فيلم العام الجديد أدناه كما يلي:

اسم الممثل اسم شخصي
أسامة عبدالله عمار
كريم عبد الجواد اشرف
ثم احمد عبد الهادي عامل حمام سباحه
ثم صالح عابد يارا
كمال احمد شخص وهي كلمة عامية
كذلك عادل الفار محمود
هاجر الشرنوبي نهى
كذلك إياد نصار حد الكمال
علي قاسم فتحي
احمد مالك شريف

اقرأ أيضًا: فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

فيلم راس السنة بطولة اياد نصار كامل برابط مباشر

ويمكنكم مشاهدة وتحميل فيلم رأس السنة المصرية. عبر موقع EgyBest. ويعتبر فيلم رأس السنة من أفضل الأعمال المصرية التي صدرت عام 2020، كما حطم أرقاما قياسية مميزة في السينما المصرية والعربية.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على فيلم راس السنة.. قصته وأفضل روابط المشاهدة والتحميل، كما تعرفنا على قصة فيلم رأس السنة، كما تطرقنا لطاقم العمل يشارك في فيلم رأس السنة، كذلك تعرفنا على فيلم راس السنة بطولة اياد نصار كامل برابط مباشر. 

الاخبار العاجلة