من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 13 ديسمبر, 2023-48 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي
من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي

المقتول في مسلسل ستيليتو، وهو ما تم الحديث عنه وظهر في الأخبار مؤخرًا. منذ صدور الحلقة الأولى من هذا المسلسل الفريد، نال شهرة واسعة بسبب فكرته المميزة وأحداثه المثيرة والفريدة من نوعها. ولذلك يهتم موقع سعر الذهب. بالتعرف على هوية الشخصية المقتولة في مسلسل Stiletto.

المقتول في مسلسل ستيليتو

لم يتم تقديم معلومات دقيقة عن شخصية القتيل، في المسلسل العربي Stileto، حيث أن تطور الأحداث داخل المسلسل العربي Stileto لم يصل إلى تحديد هوية القتيل في المسلسل، مقارنة بالنسخة التركية من المسلسل، حيث تم عرض هويته وقصة مقتله بشكل تفصيلي، لذلك يصعب على المتابعين معرفة هوية القتيل قبل قدوم الأحداث القادمة للنسخة العربية، ومن المتوقع أن تكون شخصية وسيكون القتيل شخصية جديدة لم تظهر في المسلسل.

من الذي قُتل في المسلسل التركي Stiletto

القتيل في المسلسل التركي ستيليتو. هو شخصية صبي في بداية شبابه، واسمه شابنام. وظل هو وبعض المعلومات عنه سرية حتى الأحداث الأخيرة من المسلسل. كما لعب الممثل Şükran Ovalı دور شخصية شابنام المقتولة في المسلسل التركي Stiletto، بعد أن تصدرت هذه الشخصية الأخبار على محركات البحث، حيث تدور قصة المسلسل بأكملها حولها.

قصة مسلسل ستيليتو

المسلسل العربي Stiletto. هو نسخة من نفس قصة وأحداث المسلسل التركي جرائم صغيرة الذي تم عرضه عام 2017. تبدأ أحداث القصة بلقاء أربعة رجال وثلاث نساء بعد سنوات طويلة من الانفصال، وأثناء انفصالهم يجتمعون ويتذكرون أحداث الماضي التي حدثت بينهم، وتأثيرات هذه الذكريات على حياتهم وشبابهم، كما تبدأ قصة المسلسل عندما تسقط شخصية معينة من الطابق العلوي أثناء تواجدها في قصر تابع لأحد أعضاء المجموعة. عائلة ثرية وكبيرة، وتتدخل الشرطة للتحقيق في مقتل هذا الشخص.

الرجل المقتول في المسلسل العربي ستيليتو

لم ترد أي معلومات أو أخبار عن هوية الشخصية المقتولة في النسخة العربية من مسلسل Stiletto، حيث أن تطور الأحداث داخل المسلسل العربي. لم يؤد إلى التعرف على الشخصية المقتولة، بينما في النسخة التركية من المسلسل الهوية. تم الكشف عن الشخصية المقتولة، ومن المرجح أن الشخصية المقتولة في المسلسل العربي. ستضم شخصية جديدة لم يتم ذكرها في أي حلقة من حلقات المسلسل.

الرجل المقتول في المسلسل التركي Stiletto

الفتى شابنام. هو الشخصية المقتولة في المسلسل التركي Stileto، وقام الممثل المعروف شكران أوفالي بدور هذه الشخصية، بعد أن تطورت أحداث المسلسل وتطورت قصته في حلقاته الأخيرة، بينما تدور أحداث المسلسل Stileto النسخة العربية لم تصل إلى الحلقة التي سيتم تقديم المعلومات فيها. عن الشخصية المقتولة، ومن المرجح أن يكون المقتول شخصية جديدة لا يعرفها أحد.

اقرأ أيضاً: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140

عدد حلقات المسلسل العربي ستيليتو

يبلغ عدد حلقات النسخة العربية من مسلسل Stiletto 90 حلقة للموسم الأول، مع 90 حلقة للموسم التالي، كما تم طرح 89 حلقة للموسم الأول مع اقتراب نهاية الموسم الأول، وحلقة واحدة فقط. البقايا التي من خلالها سيتم الكشف عن شخصية القتيل في المسلسل الذي تدور أحداثه حوله. قصة المسلسل والأحداث المحيطة به وسط حماس محبي ومتابعي ومحبي المسلسل للتعرف على شخصية القتيل.

عدد حلقات المسلسل التركي ستيليتو

يبلغ عدد حلقات المسلسل التركي Stiletto 45 حلقة، تم تقسيمها إلى جزأين، على عكس مسلسل Stiletto النسخة العربية، حيث امتد الموسم الأول من المسلسل إلى 90 حلقة، ومدة حلقة واحدة من المسلسل. هي 38 دقيقة. اقترب موعد الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل مع الكشف عن هوية الشخصية. المرأة المقتولة التي لقيت حتفها في الحلقة الأولى من المسلسل، حيث يشتاق عشاق ومتابعي المسلسل لمعرفته بفارغ الصبر.

عدد الحلقات المعروضة من مسلسل Stiletto

يبلغ عدد حلقات مسلسل Stiletto النسخة العربية المعروضة حتى الآن 89 حلقة. من أصل 90 حلقة للموسم الأول، أي أنه لم يتبق سوى حلقة واحدة أخيرة في نهاية الموسم الأول، مما يعني أن موعد تحديد تقترب الشخصية المقتولة من المسلسل، والتي تدور حولها أحداثه وقصته، والتي ماتت. في بداية القصة، تحاول جميع الشخصيات الوصول إلى معلومات حول هذه الشخصية.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي 

نجوم مسلسل ستيليتو

المسلسل العربي ستيليتو قصته وأحداثه مستمدة من المسلسل التركي ستيليتو المعروف بالجرائم الصغيرة أو ستيليتو فانديتا. وفيما يلي معلومات عن طاقم الممثلين:

  • كاريس بشار: لعبت دور ألما السيد مقابل دور أويا في النسخة التركية.
  • ثم ندى أبو فرحات: لعبت دور نايلة، شخصية أرزو في نسخة تريكة.
  • ثم ديمة قندلفت: لعبت دور فلك مقابل دور مروة التركية.
  • كذلك ريتا حرب: لعبت شخصية جويل مقابل دور بيلين في النسخة التركية.
  • سامر المصري: دور لؤي مقابل دور محمد.
  • بديع أبو شقرا: قام بدور خالد مقابل دور أديب.
  • ثم قيس الشيخ نجيب: قام بدور كريم، وهو الشخصية المقابلة لسرحان.
  • ثم كارلوس عازار: أدى دور طارق مقابل دور تايلور.
  • الأبناء: قامت راما زينل عابدين بدور ماضي، شخصية ألما السيد.

اسماء نجوم المسلسل التركي ستيليتو

يتميز مسلسل Stileto عن غيره من المسلسلات بقصته الفريدة وأحداثه المثيرة سواء بنسخته التركية أو العربية. وفيما يلي أسماء نجوم المسلسل التركي Stileto:

  • يلديراي شاهينلر: محمد كارا.
  • سليم بيرقدار: كاتب.
  • ثم ميرت فرات: سرحان أكساك.
  • ثم فريد أكتوج: ترهان.
  • جوكجي بهادور: لعبت دور أويا توكسوز كطبيبة نسائية.
  • كذلك تولين أوزان: بدور أرزو كارا، زوجة محمد وأم لطفلين.
  • أسليهان جوربوز: قامت بأداء مارفه أكساك، زوجة برج السرطان.
  • بادي إشغيل: أديت بيلين ترهان، صديقة مروة المقربة.
  • الطفلة إسليهان كابانشاهين: قامت بدور نيلاي آينا أرزو ومحمد

رابط مشاهدة المسلسل العربي Stiletto

ولمشاهدة المسلسل العربي Stiletto يمكنك الدخول إلى موقع شاهد الرسمي، والذي يعرض حلقات المسلسل بنسخته العربية، ولم يتبق سوى حلقة واحدة حتى نهاية الموسم الأول، والذي يتكون من 90 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة حوالي 38 دقيقة، وقد تلقت اهتمام كبير من الجمهور العربي بسبب قصته الفريدة وأحداثه المثيرة، واقتراب موعد وأحداث تقديم الشخصية. المرأة المقتولة التي تدور حولها قصة المسلسل.

رابط مشاهدة المسلسل التركي Stiletto

يمكنكم تحميل ومشاهدة المسلسل التركي Stiletto Vandetta المشهور بمسلسله “جرائم صغيرة”. من هنا”، حيث انتهى الموسم الأول من هذا المسلسل. باستكمال قصته وعرض أحداثه، والحديث عن هوية الشخصية المقتولة التي تدور حولها القصة. أما بالنسبة للنسخة العربية من المسلسل، تبقى حلقة أخيرة من المسلسل، حيث من المقرر أن يتم عرضها في المستقبل القريب.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي، كما تعرفنا على الرجل المقتول في المسلسل العربي ستيليتو. وكذلك تعرفنا على رابط مشاهدة المسلسل التركي Stiletto.

الاخبار العاجلة