موعد نزول فيلم افاتار 2023 الجزء الثاني، متى يعرض الأفتار

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 13 ديسمبر, 2023-94 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني
موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني

موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني، الذي يتابعه الكثير من الناس وخاصةً الذين يحبون أفلام الخيال العلمي التي تتحدث عن أشياء خارقة للطبيعة أو عن مخلوقات أسطورية وعوالم موازية وغيرها من الأشياء غير الموجودة وغير المعروفة في الحياة الحقيقية، ويكثر المتابعين والمستخدمين اسأل عن فيلم Avatar الجديد الذي سيصدر. في العام الجديد. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب  على موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني، بالإضافة إلى قصة هذا الفيلم ومن هم أبطال الفيلم.

موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني

إن موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني هو يوم الخميس 21/12/2023. مع الأخذ بالعلم أنه تم عرض فيلم Avatar الجزء الثاني لأول مرة في دور العرض في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 1/3/2023. ، ومن أبرز وأشهر المعارض التي تعرض هذا الفيلم الرياض باركن مول وريد سي مول وكذلك القصر مول. ثم ساحة حائل ومركز المملكة. وقد حقق هذا الفيلم أرباحًا كبيرة. سواء في الجزء الأول أو الجزء الثاني منه، سيتم الإعلان عن مواعيد العرض في دول عربية أخرى خلال الفترة المقبلة.

قصة فيلم افاتار الجزء الثاني

تدور أحداث فيلم Avatar حول زمن متطور ومتقدم يسافر فيه الإنسان عبر الأكوان ويجد قمرًا خصبًا صالحًا للعيش والاستيطان. إذ يحتوي هذا القمر على معادن ثمينة يحتاجها الإنسان على كوكب الأرض، ويسكن هذا القمر مخلوقات زرقاء اللون وهم السكان الأصليون للكوكب. ثم يبدأ البشر في إنشاء أفاتار وهي نسخة معدلة تسكن الإنسان بحيث فيصبح مظهره وطبيعته مثل سكان الكوكب الأصليين، لكي يندمج معهم ويدرس طبيعتهم ويعثر على المناجم. التي تحتوي على المعادن الثمينة الموجودة في الكوكب. كما أن توسع عملية التعدين في الكوكب يهدد حياة السكان الأصليين ويهدد بقاءهم وأماكن إقامتهم، مما يشعل الصراع والحروب بين البشر والسكان الأصليين لهذا الكوكب.

اقرأ أيضًا: مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49

فيلم افاتار الجزء الثاني

تم إصدار جزء ثانٍ من فيلم Avatar، وهذا الجزء يسمى طريق الماء، ويعتبر استمرارًا للجزء الأول. بالإضافة إلى تطور الأحداث والشخصيات من الجزء الأول. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم من تأليف الكاتب الكندي الشهير جيمس كاميرون، الذي كتب وأخرج وأنتج الجزء الأول. ويشارك في هذا الفيلم نخبة مميزة من ممثلي ونجوم هوليود. كذلك بدأ مؤخرًا البحث عن موعد إصدار الفيلم الذي سيصدر في 16 ديسمبر 2022. وتم توزيعه على دور العرض في مختلف الدول. التي أعلنت عن تاريخ ووقت طرح الفيلم ليتمكن الناس من مشاهدته في المسارح ودور السينما في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: فيلم تايجر 2023 Tiger 3 

طاقم عمل الفيلم الأسطوري Avatar

وفيما يلي نعرض أسماء طاقم عمل الفيلم الأسطوري Avatar للجزء الثاني، وهم:

  • المخرج والكاتب: جيمس كاميرون.
  • الكاتب: جون لانداو.
  • الممثل سام ورثينجتون.
  • كذلك الممثلة زوي سالدانا.
  • الممثل Sigurnewever.
  • ثم الممثلة جويل مور.
  • كذلك الممثل ستيفن لانج.
  • والممثلة كيت وينسلت.
  • كذلك الممثلة أونا شابلن.
  • ثم الممثل كليف كورتيس.
  • كما الممثل مات جيرالد.
  • والممثل ديفيد ثيوليس.
  • ثم الممثل جيوفاني ريبيسي.

متى تم عرض فيلم Avatar الجزء الثاني

صدر الجزء الثاني من فيلم Avatar في 16 ديسمبر 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تم إصدار هذا الفيلم  وعرضه في 14 ديسمبر 2022 في دور العرض في ألمانيا وفرنسا، وفي 15 ديسمبر 2022 تم عرضه في المجر وقيرغيزستان. ويعتبر الفيلم من أفخم الأفلام وأكثرها ربحية في العالم في الأيام الأخيرة.

ما هي مدة فيلم Avatar الجزء الثاني

بلغت مدة فيلم Avatar Part 2 حوالي ثلاث ساعات وخمس عشرة دقيقة، أي حوالي 190 دقيقة. ويعتبر أطول من حيث الوقت مقارنة بالجزء الأول من الفيلم الذي بلغت مدته 160 دقيقة وصدر في الثامن عشر من ديسمبر عام 2009.

وفي الختام تعرفنا على موعد نزول فيلم افاتار الجزء الثاني، كذلك قصة هذا الفيلم ومن هم طاقم عمل الفيلم الأسطوري Avatar.

الاخبار العاجلة