معلومات عن مسلسل 1899

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 14 ديسمبر, 2023-5 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
معلومات عن مسلسل 1899
معلومات عن مسلسل 1899

معلومات عن مسلسل 1899، يعتبر مسلسل 1899 من أشهر مسلسلات الرعب والغموض التي تم عرضها في الفترة الأخيرة. وقد حقق هذا المسلسل نسب مشاهدة عالية جدًا واكتسب شهرة كبيرة. وذلك لقصتها المثيرة التي تجسد واقع المهاجرين بهدف الحصول على حياة أفضل. على موقع سعر الذهب سيتم الحديث عن القصة. مسلسل 1899 وعدد حلقاته بالإضافة إلى توفير رابط لمشاهدة حلقاته كاملة بجودة عالية.

معلومات عن مسلسل 1899

1899 هو مسلسل أوروبي تم تصنيفه ضمن أفلام الرعب والإثارة والتشويق. وقد نال شهرة واسعة جدًا منذ عرض حلقته الأولى، وذلك نظرًا لقصته الشيقة والمثيرة، من تأليف كاتب مسلسل Dark يانت فريز، وإخراج باران بو أودار. وتم تصويره في برلين بألمانيا، وسيُعرض بعدة إصدارات. وتشمل اللغات الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والهولندية. ويشارك في بطولة هذا المسلسل أيضًا مجموعة من الممثلين من مختلف الأعراق والجنسيات.

إقرأ أيضا: المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي

قصة مسلسل 1899

تدور أحداث المسلسل عام 1899 على متن سفينة تحمل عددًا من المهاجرين من أصول وأعراق مختلفة، اتخذوا قرار الهجرة من لندن إلى مدينة نيويورك، على أمل تغيير الواقع الذي يعيشون فيه، فاستقلوا سفينة سفينة تتجه إلى نيويورك، وتتوالى الأحداث مع السفينة في وسط البحر. حيث تلتقي سفينة أخرى تشبههم كثيرًا لكنها اختفت منذ سنوات، وكذلك تسكنها الأشباح. ثم تتحول رحلتهم بعد ذلك إلى جحيم، ومن ثم تدخل السفينة مثلث برمودا، وبعد ذلك يجد ركابها أنفسهم أمام لغز محير.

معلومات عن عدد الحلقات مسلسل 1899

يبلغ عدد حلقات مسلسل 1899 حوالي 8 حلقات، ولكل حلقة عنوانها الخاص:

  • الحلقة الأولى: السفينة،
  • الحلقة الثانية : ولد،
  • الحلقة الثالثة : الضباب،
  • الحلقة الرابعة: قتال،
  • الحلقة الخامسة: الاتصال،
  • الحلقة السادسة: هرم،
  • الحلقة 7: عاصفة.
  • الحلقة 8: المفتاح.

رابط مشاهدة مسلسل 1899

وقد اكتسبت سلسلة 1899 شهرة كبيرة منذ عرضها لأول مرة. كذلك شكلت قاعدة جماهيرية كبيرة.

أعلنت منصة Netflix عن إمكانية مشاهدة المسلسل من خلالها. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة على منصة نتفليكس، ويمكن الوصول إلى منصة نتفليكس بشكل مباشر”.من هؤلاء؟“.

تصنيف سلسلة 1899 موقع آي إم دي بي

حصلت سلسلة 1899 على تصنيفها على المنصة موقع IMDB إلى 8.1تعتبر هذه المنصة من المنصات الشهيرة على الانترنت والتي تهتم بتقييم الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الأخرى. كما تم تصنيف مسلسل 1899 على هذه المنصة بناء على تصويتات المتابعين. حيث حصل المسلسل على 12359 صوتا على هذه المنصة.

أنظر أيضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140.

وهنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا معلومات عن مسلسل 1899 ورابط مشاهدته كاملا وبجودة عاليةوتعرفنا على قصة المسلسل وعدد حلقاته، بالإضافة إلى رابط الدخول إلى منصة نتفليكس لمشاهدة جميع حلقاته بجودة عالية.

الاخبار العاجلة