متابعة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة الجديدة على تردد قناة Trt ومترجمة على الفجر

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 10 ديسمبر, 2023-15 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
متابعة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة
متابعة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة، التي ينتظرها متابعو المسلسل بشوق كبير. ولا سيما أن المسلسل يعتبر أحد أشهر الأعمال الدرامية التركية التي بدأ عرضها مؤخرًا في تركيا. ومن الجدير بالذكر أنه ومنذ عرض الحلقة الأولى، بدأ الكثيرون يلاحظون انتشاره السريع في جميع أنحاء العالم. لأنه مأخوذ من أحداث حقيقية. كما احتلت هذه السلسلة المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات. التركية. كذلك تحظى بأعلى معدلات المشاهدة حول العالم. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مشاهدة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة

شاهد أيضًا:  مشاهدة الحلقة 140 من مسلسل قيامة عثمان

متابعة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل مع وصول صلاح الدين الأيوبي إلى مدينة حلب. إذ كان في استقباله أمير حلب “نور الدين زنكي” الذي التقى به بكل سرور الحب والدفء. كما أنه ومنذ وصول صلاح الدين الأيوبي إلى حلب وهو يدرس كافة الأحوال هناك. ولم يكتف بذلك، بل طلب من نور الدين زنكي أن يجلس معه في اجتماع. ليتباحثا في خطة الدفاع المرسومة التي من شأنها حماية المدينة من هجمات الصليبيين. وخاصًة أن الصليبيين كانوا هذه المرة ينتظرون تنفيذ هجماتهم على مدينة حلب، فقرروا إرسال جيش بقيادة ملك القدس. “بالدخول الرابع” في هذه الأثناء زواج ابنة نور الدين زنكي من أمير الموصل عماد الدين زنكي. ورغم علم والدها بسوء أخلاق عماد الدين زنكي إلا أنه وافق على هذا الزواج. ومن الجدير بالذكر أن كل هذه الأحداث يتم تسليط الضوء عليها خلال هذه الحلقة، لذلك هناك الكثير من محبي هذا المسلسل الذين ينتظرون عرض الحلقة بفارغ الصبر.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5 على قناة TRT التركية

يمكنكم مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5 على قناة TRT التركية في تمام الساعة الثامنة من كل يوم اثنين من كل أسبوع. كذلك تعرض الحلقة مدبلجة كاملة على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء في تمام الساعة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما تعرض في الساعة الحادية عشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: مواعيد مسلسل زينهم الحلقه ١٤

وفي الختام تعرفنا على متابعة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 الخامسة.

الاخبار العاجلة