قيامة عثمان 140 كاملة على قناة ATV وقناة الفجر الجزائرية بأعلى جودة HD

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 12 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
قيامة عثمان 140 كاملة
قيامة عثمان 140 كاملة

قيامة عثمان 140 كاملة، الذي يتشوق الملايين من أبناء الوطن العربي والشرق الأوسط لمشاهدتها. التي من المقرر عرضه في تركيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 من الشهر الجاري. إذ تعمل قناة ATV لعرض الحلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب. على قيامة عثمان 140 كاملة على قناة ATV وقناة الفجر الجزائرية بأعلى جودة HD.

قيامة عثمان 140 كاملة

بعد الإعلان الأول والثاني عن الحلقات الجديدة. من المسلسل التاريخي الشهير قيامة عثمان 140. والذي يتابعه العديد من المواطنين في مختلف الدول العربية، يود الكثيرون معرفة مواعيد عرض الحلقة في تركيا. وكذلك مترجم في الوطن العربي. إذ من المقرر أن تبثه قناة AT الحلقة 140 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل. الموافق 13 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا. أما عن موعد عرض الحلقة مترجمة للغة العربية. تعمل قناة الفجر الجزائرية على بث حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس. وذلك كل خميس من كل اسبوع ويتم عرض الحلقة العاشرة من الموسم الخامس. يوم الخميس الموافق 14 من الشهر الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر. وكذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا. بتوقيت السعودية، كما يعمل موقع قصة عشق. أيضًا على عرض حلقات المسلسل مترجمة إلى اللغة العربية. ومن هنا سنتعرف على تردد القنوات الناقلة للمسلسل.

اقرأ أيضًا: مسلسل طائر الرفراف 49

ما هو تردد قناة ATV

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة المسلسلات. التي يتم عرضها على قناة ATV، حيث تعمل قناة ITV التركية على بث مسلسل قيامة عثمان. إلى جانب العديد من المسلسلات المختلفة، ويجب أن يكون ترددها كما يلي:

  •  التردد: 10769.
  • ثم الاستقطاب: أفقي.
  • ثم معدل الترميز: 27500.
  • كذلك معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضًا: مسلسل زينهم الحلقة 17 

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على قيامة عثمان 140 كاملة. على قناة ATV وقناة الفجر الجزائرية. بأعلى جودة HD. كما تعرفنا على ما هو تردد قناة ATV.

الاخبار العاجلة