إعلان مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 50 مترجمة شاشة كاملة على موقع قصة عشق وقناة STAR TV بأعلى جودة

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 10 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 50 مترجمة
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 50 مترجمة

مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 50 مترجمة، يبحث الكثير من محبي مسلسل الرفراف. عن الحلقة حتى يتمكنوا من مشاهدتها مترجمة باللغة العربية، حيث تعرض الحلقة كل جمعة من كل أسبوع على قناة Astar TV التركية، كما تم عرض الحلقة 49 الجمعة الماضية. الموافق 8 ديسمبر، وستعرض الحلقة الـ50 يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر، وسنتعرف في المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على  مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 50 مترجمة.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 50 مترجمة

يرغب العديد من محبي مسلسل الطائر الرفراف في ترجمة الحلقة 50. حيث يعمل موقع قصة عشق على عرض الحلقة مترجمة للغة العربية. وسيكون ذلك في يوم عرض الحلقة في تركيا، في تمام الساعة الثانية عشرة مساءاً. كما سيتم عرض الحلقة الخمسين من مسلسل الرفراف. يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر. على قناة STAR TV التركية. في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، كما ستعرض الحلقة في نفس اليوم على موقع قصة عشق، ومن خلال هذا المقال من موقعنا سعر الذهب نحن سوف نتعرف على تردد قناة البث. للمسلسل.

اقرأ أيضًا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

يرغب العديد من المواطنين في معرفة تردد قناة مسلسل  طائر الرفراف. حيث تعمل قناة STAR TV التركية على عرض حلقات مسلسل الرفراف. كل يوم جمعة على شاشتها، بالإضافة إلى عرض مسلسل “اخبني”. والعديد من المسلسلات التركية الشهيرة، و ستعرض حلقة الرفراف يوم الجمعة، القادم الموافق 15 ديسمبر. في تمام الساعة الثامنة. بتوقيت تركيا، ويمكنك تنزيلها كما يلي :

  • أولا اضبط القمر الصناعي: النايل سات.
  • ثم قم بضبط التردد: 10922.
  • بعد ذلك قم بضبط عامل الترميز: 27500.
  • ثم قم بتعيين معلمة الاستقطاب: عمودي.
  • وأخيرا، قم بتعيين عامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على إعلان مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 50 مترجمة ،شاشة كاملة على موقع قصة عشق وقناة STAR TV بأعلى جودة.

الاخبار العاجلة