فيلم شاروخان الجديد DUNKI موعد طرحة في السينمات وعلي ايجي بست وماي سيما مترجم  بجودة HD يوتيوب

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 10 ديسمبر, 2023-1029 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
“EgyBest الهندي 2024″| فيلم شاروخان الجديد DUNKI موعد طرحة في السينمات وعلي ايجي بست وماي سيما مترجم  بجودة HD يوتيوب

فيلم شاروخان الجديد DUNKI، سيطرح في دور السينما عبر موقع EgyBest، حيث يستعد النجم الهندي الشهير شاروخان لإنهاء اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد DUNKI، الذي سيطرح في جميع دور السينما خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير Jawaan،.تحقيقه على مستوى العالم. الجميع ينتظر الفيلم الجديد للنجم العالمي شاروخان. الذي يتمتع بحب كبير وشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. ولمعرفة موعد طرح فيلم DUNKI الجديد في دور السينما المختلفة يمكنك متابعة المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

 فيلم شاروخان الجديد DUNKI

فيلم  DUNKI. يقوم الفنان العالمي شاروخان حاليا بالترويج لفيلمه الجديد DUNKI بشكل مستمر. كما نشر الفنان الإعلان الترويجي للفيلم عبر صفحته الرسمية. على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق قائلاً: “إنها قصة أشخاص بسطاء وحقيقيين يحاولون تحقيق أحلامهم ورغباتهم”.

وفقا لما أعلنته مؤخرا الشركة المنتجة لفيلم DUNKI، فمن المقرر أن يتم طرح فيلم شاروخان الجديد DUNKI في مختلف دور السينما العالمية. في الثلث الأخير من شهر ديسمبر الحالي، وذلك بتاريخ 21 ديسمبر 2023، بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد وبداية العام الجديد 2024.

كما يمكنكم من خلال موقع EgyBest الأصلي وMyCima . مشاهدة وتحميل الفيلم بعد صدوره في السينما. عبر موقع EgyBest الجديد مع الترجمة.

اقرأ أيضًا: فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

قصة فيلم شاروخان الجديد DUNKI

فيلم DUNKI الجديد، بطولة النجم الهندي العالمي شاروخان، كما يشاركه النجوم تابسي بانو، بومان إيراني، وديا ميرزا. كما أن الفيلم تأليف راجكومار هيراني، بالتعاون مع كانيكا ديلون وأبهيجات جوشي، ومن إخراج راجكومار هيراني.

كما تدور أحداث فيلم DUNKI حول دراما كوميدية. حول أربعة أصدقاء هنود يحاولون الهجرة من بلادهم بطريقة غير شرعية للوصول إلى شاطئ أجنبي، وهنا تدور العديد من الأحداث التي تشمل رحلتهم الشاقة. والصعوبات التي يواجهونها خلال رحلتهم من أجل تحقيق أحلامهم في الهجرة.

اقرأ أيضًا: فيلم نابليون Napoleon 2023

فيلم دانكي الجديد 2023

حقق الإعلان الترويجي لفيلم Dunki 2023 الجديد. بطولة النجم الهندي العالمي شاروخان. نسب مشاهدة عالية جدا وصلت إلى الملايين، حيث ينتظر جميع الناس في الوطن العربي وجميع الدول موعد إصدار الفيلم الجديد. بطولة النجم الهندي شاه روخ خان، والذي سيكون الأسبوع الأخير من هذا الشهر ديسمبر 2023.

وهنا ينتهي المقال الذي تعرفنا فيه على  فيلم شاروخان الجديد DUNKI، كما تعرفنا على قصة فيلم شاروخان الجديد DUNKI، كذلك تعرفنا على فيلم دانكي الجديد 2023.

الاخبار العاجلة