عاجل مي فاروق تتألق في تجربة djs بـ«كوكتيل» من الأغاني القديمة بموسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
مي فاروق تتألق في تجربة djs
مي فاروق تتألق في تجربة djs

مي فاروق تتألق في تجربة djs بـ«كوكتيل» من الأغاني القديمة بموسم الرياض تحياتي للفنان مي فاروق. ويقام حاليا حفل غنائي جديد على مسرح أبو بكر سالم بالرياض بالمملكة العربية السعودية بقيادة المايسترو هاني فرحات. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة التفاصيل.

مي فاروق تتألق في تجربة djs

كما قدمت مي فاروق مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة، بأسلوب عالمي حديث، منها “قلبي، عمي، التوبة، سيرة الحب، ألف ليلة وليلة، إلى جانب مجموعة الملحن الكبير بليغ حمدي” وغيرها. الأغاني. إنها تجربة فنية جديدة تم التحضير لها منذ فترة. وبمشاركة منسقي الأغاني، تعتبر هذه التجربة الأولى من نوعها.

اقرأ هنا: حجز تذاكر بوليفارد وورلد في رمضان

حفل مي فاروق

كما الحفل كان فكرة المستشار تركي آل الشيخ بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات، وتم تنفيذه على مدار أشهر، حرصاً منا على تعريف الشباب الذين بدأوا بمتابعة الموسيقى الغربية بموسيقاهم. التراث الفني والأغاني التي تحمل قيما ومعاني وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي.

ومنذ بداياتها الفنية، ارتبط اسم مي فاروق بتقديم أغاني من زمن الفن الجميل. يصفها الجمهور والنقاد بأنها امتداد لجيل زمن الغناء الأصيل، وتحظى بشعبية كبيرة.

اقرأ هنا: مدحت صالح في احتفاليه قادرون باختلاف

مي فاروق والشرطة عيد

وشاركت الفنانة مي فاروقفي تقديم فقرة غنائية مع أغنية بعنوان “الفداء لمصر»، وذلك ضمن الاحتفال بيوم الشرطة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما جاءت كلمات أغنية “فداء مصر”: “فديت مصر بروحنا ودمنا، ما كلنا فداء مصر، وفي كل لحظة في وسطنا هناك بطل يحميك يا مصر. ونحن نقف خلفه وهو يلومنا حتى نبنيك يا مصر. لقد اجتمعنا طوال حياتنا كشرطة وشعب وجيش. ومن الطبيعي أن نضحي بحياتنا من أجل فداء مصر المصري”. وفي يوم من الأيام باع أرضه وما كانت عليه.

وفي ختام مقالنا عرضنا لكم تفاصيل خبر عاجل مي فاروق تتألق في تجربة djs بـ«كوكتيل» من الأغاني القديمة بموسم الرياض.

الاخبار العاجلة