عاجل تصريح هشام عباس عن طارق الكاشف: «علمني كل حاجة وله نظرة ثاقبة»

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 8 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
تصريح هشام عباس عن الراحل طارق الكاشف
تصريح هشام عباس عن الراحل طارق الكاشف

 هشام عباس عن الراحل طارق الكاشف، فقد عبر الفنان هشام عباس معبراً عن حزنه العميق لخبر وفاة المخرج والمنتج طارق الكاشف. ويحرص موقع سعر الذهب على تزويدكم بكافة المعلومات عن هذا الخبر.

تصريح هشام عباس عن الراحل طارق الكاشف

قال هشام عباس في تصريح له عن المرحوم طارق : «كان صديقي ومعلمي. لقد كان مؤمنًا بي كثيرًا وكان يثق بي. كان يشجعني دائمًا ويقول لي ألا أخاف. لقد دعم صوتي وشخصيتي، وعلمني كل ما أعرفه”.

كما أضاف هشام عباس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي شفكي المنيري، على القناة الأولى، أن طارق الكاشف هو من علمه هندسة الصوت، مضيفًا: “هو من علمه هندسة الصوت”. لي كل شيء وكيفية القيام بذلك. لا يزال لديه بصيرة، وكان لديه حقا بصيرة. وهو مهتم بالتعابير التي سيغني بها”.

ثم أكمل قائلًا: طارق الكاشف كان أنيقا للغاية، وظهر الفنان بمظهره المحبوب والجميل أمام الجمهور، وأبدعنا، وتمنيت أن أعود وأنتج معه أغاني من جديد”، مؤكدا أن طارق الكاشف أقنعه بدخول عالم الغناء وأخبره أنه يتمتع بصوت مميز.

اقرأ هنا: سيمون تكشف سر بكائها،

وفاة المخرج طارق الكاشف

نعت نقابة المهن السينمائية المنتج والمخرج طارق الكاشفالرئيس السابق لقنوات أوربت الذي وافته المنية. كما ونشرت نقابة المهن السينمائية نعيا للمخرج الكبير طارق الكاشف، عبر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت النقابة في بيان عبر صفحتها الرسمية: “نقابة المهن السينمائية تنعي زميلنا الفنان المنتج والمخرج الكبير طارق الكاشف… يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

توفي اليوم المخرج والمنتج طارق الكاشف بعد صراع مع المرض.

كما أعلن شقيقه أحمد الكاشف، خبر وفاته عبر منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلًا: “الأمر كله لله من قبل ومن بعد. إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف”، وسط الحزن على الوسط الفني. والإعلامي .

اقرأ هنا: وفاة الفنان جميل برسوم

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقالنا عن تصريح هشام عباس عن الراحل طارق الكاشف

الاخبار العاجلة