عاجل الفنانة «وداد حمدي» وسر قتلها، خصلة شعر تكشف الجـاني

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 14 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
الفنانة وداد حمدي وسر قتلها
الفنانة وداد حمدي وسر قتلها

الفنانة وداد حمدي وسر قتلها، السر الذي يبحث عنه الكثير من محبي ومتابعي النانة وداد التي اشتهرت بدورها كخادمة تقوم بتوصيل الرسائل بين العاشقين وفي معظم أعمالها الفنية، ورغم أنها أسعدت الملايين بذكائها في أفلامها، إلا أن نهايتها كانت مأساوية وتم قتلها. لذلك يهتم موقع سعر الذهب بنقل السر الخفي لمقتلها من خلال مقاله التالي.

الفنانة وداد حمدي وسر قتلها

بدأت الجريمة بمكالمة  يعرض عليها دوراً في مسلسل تلفزيوني، لكن للأسف لم تكن هذه الحقيقة، بل كانت خطة لسرقتها والتخلص منها، ولتنفيذ الواقعة اشترى قفازين وسكين. وعندما وصل إلى منزلها أوهمها أنه منتج ومؤلف المسلسل في طريقهما للاتفاق على الدور. وارتدى القفازات وكانت الصدمة لها عندما هددها بسكين. وكان واضحاً أنه عازم على التخلص منها. إلا  لأنها عرضت عليه أموالها مقابل أن يتركها سالمة، لكنه رفض وطعنها خمسة وثلاثين طعنة فقتلها للأسف. وكان من حظه أنه لم يجد سوى مائتين وسبعين جنيهاً وصندوق مجوهرات فارغاً.

اقرأ هنا: وفاة الفنان جميل برسوم،

من هي الفنانة وداد حمدي

ولدت الفنانة “وداد حمدي” في محافظة كفر الشيخ، وعاشت معظم حياتها في مدينة المحلة الكبرى. بسبب عمل والدها في إحدى شركات النسيج. وبعد تقاعد والد وداد حمدي. تعرضت الأسرة لأزمة مالية واضطرت للاستقرار للعيش مع عمها في محافظة القاهرة. وتحديداً في منطقة السيدة زينب.

بداية المشوار الفني وداد حمدي

لم تكن الراحلة “وداد حمدي” تنوي دخول عالم التمثيل، إذ كانت تحب الغناء. وحاولت تقديم موهبتها الغنائية على المسرح، لكنها فشلت، وهنا كان المغزى في تغيير مسارها والتوجه إلى الميدان التمثيل،.وكان التمثيل هو سبب معاناتها، حيث كانت تعيش وحيدة بسبب المشاكل التي حدثت بينها وبينها. عمها، والسبب أنها عادت إلى منزل عمها متأخرة عن التصوير. وأثقلت عملها الفني بالدراسة الأكاديمية. التحقت وداد حمدي بمعهد التمثيل ودرست هناك لمدة عامي.، وكان أول عمل فني لها هو دورها في فيلم “هذا ما ارتكبه والدي”، ووصل عدد أعمالها الفنية إلى ثلاثمائة فيلم.

اطلع هنا: وفاة الفنان بخيت بيومي

خصلة شعر تكشف سر الجريمة

بعد قتلها حاول السجل إخفاء آثار جريمته. قام بقطع سلك الهاتف وتخلص من السكين التي قتلها بها، لكن القدر لم يتخلى عنه وفشلت محاولاته. خصلة شعره التي عثروا عليها بيد “وداد حمدي” كانت شاهدا ودليلا على جريمته، وتم القبض عليه بعد ثماني سنوات. أربعون ساعة، وحكم عليه بعد عامين.

اقرأ هنا: وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم 

وبهذه المعلومات نصل لختام مقالنا عن الفنانة وداد حمدي وسر قتلها. مع كامل التفاصيل عن هذه الجريمة البشعة.

الاخبار العاجلة