قصة مسلسل الحشاشين 2024 وأبطال المسلسل

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 8 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة مسلسل الحشاشين
قصة مسلسل الحشاشين

قصة مسلسل الحشاشين، وأهم المعلومات عنه أن مسلسل القتلة 2024 يعتبر من الأعمال الدرامية المصرية التي ينتظرها الكثيرون. ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة المسلسلات الأولى في الشهر الكريم نظراً للقصة التاريخية الفريدة التي تحكي أحداثها بطريقة شيقة وممتعة. ولذلك يهتم موقع سعر الذهب بذكر قصة المسلسل وعرض أبرز المعلومات عنه، كما سيتم توضيح موعد العرض والقنوات التي تبثه، إلى جانب أجمل الصور عن المسلسل.

قصة مسلسل الحشاشين

تسمية المسلسل “حشاشين” ليس لها علاقة بكلمة “حشاشين” أو بمتعاطي المخدرات وغيرها. لكن التسمية تعود إلى معنى الكلمة في اللغات الأخرى، وتعني القتلة المحترفين. تدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية متميزة تحكي قصة حسن الصباح الذي يؤدي دوره الفنان الكبير كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الحشاشين. كان يقتل ويهاجم الناس نهاراً دون خلسة أو خوف من أحد. وبدأت أحداث المسلسل مليئة بتفاصيل الاغتيالات والقتل وسفك الدماء التي قادها حسن الصباح. وبعد ثلاث سنوات، أبعد حسن الصباح على يد بدر الدين وأرسله على متن قارب في البحر. ولكن شاء القدر أن يغرق هذا. القارب ومن فيه. ينجو حسن الصباح ويجد نفسه في بلد آخر ثم يذهب إلى إيران ليعيش في مكان لا حياة فيه وهو قلعة الموت. كما يظهر المسلسل الجانب العاطفي والحب الكبير الذي جمع حسن الصباح بزوجته.

أنظر أيضا:قصة مسلسل مال القبان.

ابطال قصة مسلسل الحشاشين

وقد شارك نخبة من كبار الفنانين في تجسيد هذه الدراما التاريخية العظيمة:

  • كريم عبد العزيز في دور حسن الصباح وهو الدور الرئيسي.
  • وتلعب ميرنا نور الدين دور دنيا زاد زوجة حسن الصباح.
  • فتحي عبد الوهاب في دور الوزير.
  • نيكولا معوض في دور عمر الخيام.
  • بالإضافة إلى سارة الشامي وأحمد عيد والفنان سامي الشيخ وغيرهم الكثير.

معلومات عن مسلسل الحشاشين

يتميز مسلسل “القتلة” بأنه من الأعمال المصرية الضخمة مقارنة بالسنوات الماضية، لذا من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا في السينما المصرية، وأهم المعلومات عنه

تصنيف السلسلة عمل مصري تاريخي، مسلسل تشويق وأكشن.
مؤلف السلسلة بقلم المصري عبد الرحيم كمال
دولة الجمهورية العربية المصرية
اللغة الأصلية عربي
موعد العرض في شهر رمضان 2024
مخرج المسلسل بيتر ميمي.

اقرأ هنا: قصة مسلسل نقطة انتهى

موعد عرض مسلسل الحشاشين

مسلسل القتلة والذي يعتبر من الأعمال المصرية الضخمة لهذا العام سيبدأ عرضه يوم 11 مارس 20.24 أي أول يوم من شهر رمضان المبارك 1445. ومن المتوقع أن ينال إعجاب الكثيرين. بسبب كثرة المشاهدات التي تلقاها إعلان المسلسل المليء بالأحداث المثيرة والممتعة.

القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين

ومن المتوقع أن يكون مسلسل Assassins من المسلسلات المميزة لهذا العام. وسيتم عرضه على قناة DMC ومنصة Watch It. ونظراً لكثرة عمليات البحث عنه، فقد تصدر قوائم البحث على جوجل. لذلك يمكن تصنيفه كمسلسل ناجح حتى قبل عرضه الأول.

إقرأ أيضاً: قصة مسلسل نظرة الحب

الأسئلة الشائعة

الجدول التالي سيوضح الأسئلة الأكثر شيوعا المتعلقة بسلسلة القاتل:

أسئلة شائعة الاجابة
كيف تم إقصاء حسن الصباح؟ توفي حسن الصباح في القلعة التي لجأ إليها والتي تسمى قلعة الموت لاستحالة وصعوبة العيش فيها.
لماذا سمي الحشاشون بهذا الاسم؟ ويعود معنى الاسم إلى ترجمة كلمة Assassins والتي تعني القتلة أو القتلة.

وهنا نصل إلى خاتمة المقال قصة مسلسل الحشاشين, وذكر قصة هذه السلسلة الفريدة وقدم أهم المعلومات عنها. كما ذكر موعد العرض والقنوات الناقلة له خلال شهر رمضان المبارك.

الاخبار العاجلة