عاجل العمل كوميدي، أكرم حسني يروج لأغنية مسلسل «بابا جه»

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
أكرم حسني يروج لأغنية بابا جه
أكرم حسني يروج لأغنية بابا جه

أكرم حسني يروج لأغنية بابا جه،  إذ يشارك الفنان أكرم حسني، موسم رمضان 2024 وفي مسلسل “بابا جاه”، يدور العمل في إطار كوميدي، ويجمع المسلسل العديد من النجوم. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا المقال عبر موقع سعر الذهب.

أكرم حسني يروج لأغنية بابا جه

نشر الفنان أكرم حسني، بطل مسلسل “بابا جاه”، أغنية تحمل نفس اسم مسلسل “بابا جاه”، متابعا حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “لو انا كانت أمي تأتي في وقتها… ثم بابا جاه”.

تفاصيل مسلسل بابا جاه

وتدور أحداث مسلسل “بابا جاه” حول هشام الذي يلعب دوره أكرم حسني. وهو رجل أربعيني. متزوج من نسرين أمين، ويعمل مديراً لفندق يتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

ويسلط العمل الضوء على العلاقة بين الوالدين والأبناء وكيفية تربيتهم بشكل سليم. يتضمن العمل العديد من المفارقات الكوميدية في سياق اجتماعي مثير للاهتمام.

“بابا جاه” مسلسل مكون من 15 حلقة، يشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين. فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا. والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي. وإنتاج ميديا. هب سعدي – جوهر.

ويعود الفنان أكرم حسني بهذا العمل إلى جمهوره ومحبيه بعد غيابه عن مشاركته في رمضان الماضي 2024، إذ كان آخر مسلسلاته “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه. خلال موسم رمضان.

اقرأ هنا:  أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc

اخر اعمال اكرم حسني

من ناحية أخرى، عُرض مؤخراً فيلم “العميل صفر” للفنان أكرم حسني في دور السينما، والذي لاقى صدى كبير بين الجمهور المصري والعربي.

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على أكرم حسني يروج لأغنية بابا جه، مع كامل التفاصيل عن هذا المسلسل الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة.

الاخبار العاجلة