عاجل تمزق عضلي وكسر في أحد ضلوعه.. تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان
الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان

تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان، بعد الحادث الذي تعرض له مؤخرًا وأدى لإصابة جسدية للفنان الهندي أميتاب. لذلم سنسلط الضوء عبر موع سعر الذهب على كامل التفاصيل عن الحالة الصحية لمحبوب الجماهير العربية والهندية أميتاب باتشن.

الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان

تعرض النجم الهندي الكبير  أميتاب باتشان إلى إصابة جسدية عند أداء أحد مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد، حيث أدت الإصابة إلى تمزق عضلي وكسر في أحد أضلاعه أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن لفيلمه الجديد “Project K” في المدينة. حيدر أباد.

اقرأ هنا: نقل والد جميلة عوض للمستشفى

تطورات الحالة الصحية ل أميتاب باتشان

كما طمأن باتشان جمهوره على حالته الصحية، وطلب منهم دعمه بالدعاء والدعاء، عبر مدونته اليومية، وأكد أن حالته الصحية ستتحسن قريبا. وكتب: “سيكون الأمر صعبا، أو دعني أقول.. لن أتمكن من لقاء المهنئين عند باب منزلي وأنا جالس هذا المساء”. »، في إشارة إلى طقوسه الأسبوعية المتمثلة في لقاء المعجبين خارج منزله في ضاحية جوهو بالمدينة.

آخر أعمال أميتاب باتشان

ويذكر أن هذا كان آخر عمل شارك فيه أميتاب باتشانفيلم “الرومانسيون” بطولة شاروخان، سلمان خان، عامر خان، هريثيك، روشان، كاترينا كايف، ومن تأليف وإخراج سمريتي موندارا.

كما قدم باتشان نحو 200 فيلم خلال مسيرته، ويعتبر أحد أشهر نجوم السينما الهندية ومحبوبين لدى الملايين حول العالم. كلك حصل مؤخرًا على جائزة الإنجاز مدى الحياة عن مسيرته المهنية في حفل جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية.

اطلع هنا:  أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقال اليوم عن تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان

الاخبار العاجلة