عاجل نقل والدة مصطفى كامل إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
نقل والدة مصطفى كامل إلى المستشفى
نقل والدة مصطفى كامل إلى المستشفى

نقل والدة مصطفى كامل إلى المستشفى، الخبر الذي أحزن الكثير من محبي الفنان مصطفى كامل. لذلك سننقل لكم اليوم عبر موقع سعر الذهب تفاصيل الخبر مع الوضع الصحي لأم مصطفى كامل.

نقل والدة مصطفى كامل إلى المستشفى

تم نقل والدة الفنانة مصطفى كاملوكان نقيب المهن الموسيقية قد أدخل مؤخراً إلى أحد المستشفيات القريبة، إثر وعكة صحية مفاجئة.

كما شارك الفنان مصطفى كامل جمهوره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك. حيث أعلن في الفيديو عن نقل والدته إلى المستشفى بعد إصابتها بالمرض، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

اقرأ هنا: طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم

مصطفى كامل يكشف الخلافات بين حلمي بكر وزوجته

“”مهزلة بكل المقاييس”” تصريحات جديدة للفنانة مصطفى كامل، تحدث نقيب المهن الموسيقية عن الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد وفاته، كاشفا عن خلافات قائمة بين زوجته وأشقائه بسبب مكان دفن الجثمان.

وقال “كامل” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، عبر برنامجه “المواطن”: “شربت جبالا من الصبر من أجل عشر سنوات، أخي الأكبر وأبي وأستاذي الموسيقار حلمي بكر”. وهو آخر من بقي لنا وقد رحل».

وأضاف: «حلمي كان غيوراً على قيمة الفن، وقد تحقق ما تم به في السنوات الأخيرة، وبحكم حبي له وصداقتي معه قبل أن أصبح قائداً. لقد حاولت قدر استطاعتي الدفاع عما رآه هذا الرجل، وأنا أدفع ثمن هذا الموقف حتى الآن”.

وأوضح أنه تعرض للتحرش اللفظي بسبب وقوفه بجوار حلمي بكر، بالإضافة إلى تقديم العديد من الشكاوى ضده لتشويه سمعته، مضيفًا: “ما حدث لجثة حلمي بكر مهزلة بكل المقاييس من أول مرة توفى فيها”. ذهبت الأخوات للحصول عليه حتى الآن.

اقرأ هنا: جميل برسوم الحاضر الغائب في رمضان

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على نقل والدة مصطفى كامل إلى المستشفى، مع تفاصيل حالتها الصحية.

الاخبار العاجلة