مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس “الحلقة 139” على قناة الفجر وatv

محرر سامر
نشرت منذ 8 أشهر يوم 7 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 139
مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 139

 مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 139، الذي ارتفعت معدلات البحث عنه في الساعات القليلة. ولا سيما أن هذا المسلسل ما زال يحتل صدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة في العالم. كما سيحمل العديد من التفاصيل والأحداث المثيرة والمثيرة للاهتمام. وسنتابع معركة جديدة يخوضها مقاتلو ومحاربي القبيلة والأعداء الذين يحرصون على التخلص من القائد عثمان بعد سلسلة الفتوحات المتتالية التي حققها. إذ أنه في الحلقة القادمة تدور مبارزة بين السيدة بالا خاتون والزعيم المغولي الذي نجح في الاستيلاء على بالا. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس 139،  وتردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.

 

مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 139

مع النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسل قيامة عثمان المؤسس الموسم الخامس. إذ نجح في منافسة العديد من الأعمال الفنية المثيرة والمثيرة التي تم إطلاقها مؤخرًا. كما أعرب النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت عن سعادته الكبيرة مع الجمهور الكبير نجاح العمل الذي أصبح محط أنظار المشاهدين في كل مكان. مع الأخذ بالعلم أن الفنان  الفنان التركي نال إشادة كبيرة من الجماهير الذين أبدوا إعجابهم بتجسيده لشخصية القائد الكبير عثمان بن أرطغرل.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

هناك عدد كبير من القنوات التي تبث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس وقد حصلت قناة ITV التركية على حقوق بث العمل. وسيعرض المسلسل باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الأردنية. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً حسب توقيت جمهورية مصر العربية. العربية وفلسطين، وفي الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والعراق وقطر.

شاهد أيضًا: مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49 مُترجمة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

إليكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان فيما يلي:

تردد قناة ATV التركية

إليكم تردد قناة ATV التركية فيما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • كذلك تكرار: 10796.
  • كما أن الاستقطاب: أفقي.
  • ثم الترميز: 27500.

تردد قناة الفجر الجزائرية

حدد تردد قناة الفجر الجزائرية كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • ثم تكرار: 11034
  • كما أن الاستقطاب: عمودي.
  • كذلك الترميز: 27500.

وفي الختام تعرفنا على مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 139، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.

الاخبار العاجلة