عاجل محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده مع حفيدته

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 5 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده مع حفيدته 
محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده مع حفيدته 

محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده ، فقد نشر الفنان محمد صبحي صورة جديدة له تزامنا مع عيد ميلاده، ونشر الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.برفقة حفيدته. ويهتم موقع سعر الذهب بنقل تفاصيل الإحتفال من خلال المقال التالي

محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده مع حفيدته

شارك الفنان محمد صبحي جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. كما ظهر في المقطع مع حفيده، وظهر المقطع وهم يحتفلون بعيد ميلاده. وعلق على الفيديو قائلا:” عيد ميلادي وعيد ميلاد حفيدتي عائشة في نفس اليوم، 3/3 برج الحوت”.

اقرأ هنا: وفاة الفنان جميل برسوم

الفنان محمد صبحي والمسرح

كما أكد الفنان محمد صبحي في تصريحات سابقة إن اهتمام المدارس الآن بالفن أمر مشرف. وهذا يعني أن إدارة المدرسة تعرف جيدا قيمة الفن. كما وتساعد الطلاب على إخراج الطاقة الموجودة بداخلهم والكشف عن المواهب الدفينة.

وأضاف الفنان محمد صبحي، أنه شاهد عرضا شاملا للأطفال لمسرحية “مذكرات ونس”. وأن الأطفال كانوا في حالة من السعادة أثناء أداء العرض. موضحا: “ما رأيته اليوم يوضح مدى حرص إدارة المدرسة على ذلك”. مهتم بالفن ويعتبر أن الفن يساوي التعليم.

كما تابع الفنان محمد صبحي، أن جميع المدارس الآن تحتاج إلى المزيد من هذه التجارب حتى تساعد في زيادة وعي الطلاب. وأن هذه التجارب لا تساعد الطلاب أو المدارس فقط، ولكنها تساعد أيضًا في تطوير الفن.

اخر اعمال الفنان محمد صبحي

يذكر أن، آخر أعمال الفنان محمد صبحي، مسرحية “نجوم الظهر” تأليف الكاتب أيمن فتيحة، وشعر عبد الله حسن، وألحان شريف حمدان، بطولة محمد صبحي، وعدد من “ وشاركت في العرض فرقة “استوديو الممثل” وهي: سميرة عبد العزيز جيهان قمري، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا زكري، كمال عطية، رحاب حسين، حمدي السيد، رحاب الشنات، داليا حسن، محمد سعيد، مايكل وليم، ومحمد شوقي طنطاوي.

اقرأ هنا: وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم 

وبهذه المعلومات نختتم مقال اليوم عن محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده مع حفيدته، مع أخر أعمال الفنان محمد صبحي.

الاخبار العاجلة