عاجل طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم بكلمات مؤثرة

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 5 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم
طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم

طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم، الذي وافته المنية صباح يوم الاثنين عن عمر يناهز 70 عاما. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم

كتب طارق الشناوي  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رحل إلى رحمة الله الفنان الجميل جميل برسوم. ترك هذا الفنان الموهوب خلفه إرثًا دراميًا مميزًا. واستطاع عبر تلك المساحات الصغيرة التي أتيحت له أن يتألق ويعلن عن نفسه. وداعاً للفنان الكبير الذي لم أقابله من قبل”. إلا من خلال الشاشة فقط، ولكن بسبب مصداقيته، يبدو الأمر كما لو أنني أعرفه عن كثب حقًا.

يتم دفن جثمان الفنان برسوم الجميلاليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا. بكنيسة الشهيد العظيم جاورجيوس بدمنهور. كما  وسيقام جنازة الفقيد في الساعة السابعة مساء اليوم، وتقام الصلاة الثالثة يوم الثلاثاء. وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً أيضاً بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس.

اقرـأهنا:  أهم المحطات في حياة جميل برسوم

وفاة جميل برسوم

وكان أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي وفاة الفنان جميل الكبير…وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الراحة الأبدية أعطه يا رب بنورك الدائم فليشرق عليه ولينزل بسلام، آمين”. نتقدم بتعازينا القلبية بوفاة الفنان الرائع الخلوق والمتواضع جميل برسوم الذي أمتعنا بأعماله الفنية الراقية، سائلين الله له الرحمة والبركة والسلوان”. من أجل عائلته وأحبائه.”

آخر أعمال جميل برسوم

يذكر أن الفنان جميل برسوم شارك مؤخراً في مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد ال. – سويسي، ومجموعة من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير

اقرأ هنا: جميل برسوم الحاضر الغائب في رمضان

وبهذه المعلومات نكون نقلنا لكم كافة التفاصيل عن طارق الشناوي ينعي الراحل جميل برسوم. مع تفاصيل الدفن وأخر أعماله.

الاخبار العاجلة