قصة مسلسل العربجي 2 وأبرز المعلومات عنه

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة مسلسل العربجي 2
قصة مسلسل العربجي 2

قصة مسلسل العربجي 2 أهم المعلومات عنه , بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل العربجي السوري في رمضان الماضي، يتطلع جميع الجماهير لمشاهدة الجزء الثاني منه والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2024. لذلك اهتم موقعنا سعر الذهب في تقديم مجموعة من المعلومات الشاملة عن قصة مسلسل العربجي 2 وأبرز الأبطال وطاقم العمل المشاركين فيه. بما في ذلك موعد بث المسلسل والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل العربجي 2

كما يعتبر مسلسل العربجي من أقوى الأعمال الدرامية السورية حيث سيتم عرض الجزء الثاني منه خلال الموسم الرمضاني لهذا العام. المسلسل يندرج تحت تصنيف الأعمال البيئية المشرقية. ويحكي العمل قصة عبده العربجي الذي يلعب دوره المبدع باسم ياخور. وسمي بهذا الاسم لأنه يعمل على عربة تجرها مجموعة. ومن بين الخيول يتميز عبده بشخصيته القوية، ورفضه لواقع الذل، وتمرده على الظلم، وهذا ما أدخله في تحديات صعبة للغاية، لكن إصراره على نصرة المظلومين لن يموت، وشجاعته حب ناجية لن يموت أيضاً.

اطلع هنا: قصة مسلسل كسر عضم ج2 السراديب

ابطال مسلسل العربجي 2 2024

كما أصبح مسلسل العربجي حديث الناس، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن علم بطرح جزء ثان منه في شهر رمضان المقبل. وفيما يلي أبطال هذا الموسم:

  • باسم ياخور.
  • وديمة قندلفت.
  • كما ولادة يوسف.
  • كما نادين خوري.
  • ثم فارس ياغي.
  • وتسنيم باشا.
  • ثم طارق مرعشلي.
  • كما شادي الصفدي.
  • كما مديحة كنيفاتي.
  • وهالة رجب.

معلومات عن مسلسل العربجي 2

يناقش مسلسل العربجي الموسم الثاني إحدى حالات الظلم التي عاشها الناس في العصور القديمة. وفيما يلي سيتم عرض أبرز المعلومات حول هذا العمل:[1]

اسم السلسلة العربجي 2
نوعه دراما
دولة سوريا
اللغة عربي
إخراج سيف الدين سبيعي
إنتاج الخط الذهبي
تعبير عثمان جاهي، مناصر النابلسي

اقرأ هنا: قصة مسلسل بيت أهلي

موعد عرض مسلسل العربجي 2

وسيتم عرض مسلسل العربجي السوري في موسمه الجديد خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، ولكن لم يتم تحديد مواعيد عرضه على كل قناة بعد، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن مواعيد عرضه قبل حلول شهر رمضان. مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تصدر هذا المسلسل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نجاح موسمه الأول. وأعلنت الشركة المنتجة أن هذا العمل المكون من ثلاثين حلقة سيستمر عرضه طوال شهر رمضان المبارك.

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2

والآن يمكن لجميع المنتظرين لمسلسل العربجي الموسم الرمضاني الثاني معرفة القنوات التلفزيونية التي ستبث حلقات المسلسل من خلال ما يلي:

اسم القناة ام بي سي سوريا دراما
تكرار 11559 11177
الاستقطاب أفقي ح أفقي ح
معدل الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
القمر نايل سات نايل سات

اقرأ هنا: انتهاء صناع مسلسل الحشاشين

اعلان تشويقي لمسلسل العربجي 2 2024

ويبحث جميع محبي الأعمال الإبداعية لسيف الدين سبيعي الآن عن البرومو التشويقي الرسمي لمسلسله العربجي في موسمه الجديد. والذي يمكن متابعته من خلال ما يلي:

الأسئلة الشائعة:

كثرت التساؤلات حول الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل، خاصة مسلسل العربجي. فيما يلي مجموعة من الأسئلة الشائعة:

أسئلة شائعة الاجابة
متى تم تصوير الموسم الثاني من مسلسل العربجي؟ أعلنت شركة جولدن لاين، الشركة المنتجة لمسلسل العربجي، عن بدء تصوير مشاهد الموسم الثاني من المسلسل، من خلال منشور نشرته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 17 سبتمبر 2023، ليكون العمل جاهز للعرض على القنوات التلفزيونية مع بداية شهر رمضان المبارك 2024.
ما هو عنوان الموسم الثاني من مسلسل العربجي؟ نشر الفنان باسم ياخور، عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له من كواليس تصوير مسلسل العربجي الجزء الثاني بعنوان “العربجي نار من رحم جهنم”. ولاقت تدوينته ردود فعل إيجابية كبيرة من الجمهور، ومن المتوقع أن يكون العمل إهداء إلى روح الفنان محمد قنوع. والذي كان له دور مؤثر في الجزء الأول من المسلسل.

وبهذا نصل إلى خاتمة المقال قصة مسلسل العربجي 2 وأهم المعلومات عنه , ومن خلال هذا المقال تم تقديم معلومات شاملة عن مسلسل العربجي 2 2024 والتعريف بقصته المشوقة وأحداثه المثيرة والممثلين المشاركين فيه، بالإضافة إلى التعريف بالقنوات الناقلة له.

الاخبار العاجلة