عاجل بعد طلاقها.. هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا
هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا

هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا، بعد أنباء طلاقها من كريم قنديل بعد زواج استمر 3 سنوات. لالك تجد العديد من الجماهير يبحث عن تفاصيل الخبر. لذلك أعد موقع سعر الذهب مقاله التالي ليطلعكم على كامل المعلومات عن هذا الخبر.

هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن الفنانة هند عبد الحليم، بعد أن أعلنت خبر طلاقها عبر أحد التصريحات التليفزيونية. وقال “عبد الحليم”، في أحد اللقاءات التليفزيونية، إن الحياة تجارب. هناك من ينجح في ذلك وهناك من يفشل. كل شيء قسمة ونصيب. .

وأضافت: “كل شخص له أسبابه وظروفه المختلفة، وفي الأول والأخير أرى أن هذا نصيب وتجارب الأشخاص الذين ينجحون والأشخاص الذين لا ينجحون”.

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم، خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل، أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة: “تمر الأيام ويمضي الناس ونتغير كثيرًا”. وكل شيء يتغير من حولنا ولا يوجد شيء دائم، لكن هذا لا يعني أنك وحدك، أنت وحدك. تحتاج إلى هذا لساعات عديدة لتجد نفسك وتعرف كيف تنظر حولك جيدًا

زواج هند عبد الحليم وكريم قنديل

يذكر أن الثنائي هند عبد الحليم قد تزوجا و كريم قنديل وفي أغسطس 2020، أعلنت انفصالها عنه في يناير 2024.

اقرأ هنا: طلاق شيري عادل وطارق صبري 

من هي هند عبد الحليم التي تصدرت السوشيال ميديا

هند عبد الحليم، ممثلة ومغنية، من مواليد الإمارات عام 1993، وهي ابنة لاعب كرة القدم الشهير. احمد عبد الحليم. عملت في الفن من خلال المشاركة في العديد من العروض مع نقابة المهن التمثيلية، بالتنسيق مع شبكة قنوات شهيرة، وبدأت مشوارها الفني بقوة خلال عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل الكابوس.

وقال البعض عن هند عبد الحليم إنها تعمل في الفن عن طريق “الوسيط” بسبب والدها، وظهرت في لقاء تلفزيوني ترد على هذه الشائعات قائلة: “قالوا إني دخلت الوسط عن طريق الوسيط لأن والدي هو نجم كرة قدم، لذا فأنا بالتأكيد أفعل أشياء، لكنني لست مهتمًا بالحديث. وكانت آخر مشاركة فنية لهند عبد الحليم من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر،. وقدمت العديد من الأعمال الفنية منها فيلم 11.11، وفيلم الجدران، ومسلسل إلا أنا، وفيلم عروستي.

وفي ختام مقالنا نكون اطلعنا على  هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا

الاخبار العاجلة