عاجل الحاضر الغائب، إليسا تشارك في «قادرون باختلاف» بـ«يا عم سلامتك»

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
إليسا تشارك في قادرون باختلاف
إليسا تشارك في قادرون باختلاف

إليسا تشارك في قادرون باختلاف، من خلال يا عم سلامتك وهي الأغنية التي تم اختيارها للنجم إليسا, سيتم تقديمه خلال فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون بفارق، والتي تقام بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء. لذلك يقدم سعر الذهب لمتابعيه مقال يتحدث فيه عن مشاركة إليسا بفعالية قادرون باختلاف.

إليسا تشارك في قادرون باختلاف

بينما كان الرئيس السيسي يلتقط الصور مع إحدى الفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة. تم تشغيل أغنية “يا عم سلامتك” في الخلفية. تعبيرا عن مد يد العون والمساعدة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة كنوع من التخفيف. معاناتهم.

اقرأ هنا: مدحت صالح في احتفاليه قادرون باختلاف

احتفالية قادرون باختلاف

قادرون باختلاف، وهو احتفال سنوي لذوي القدرات الخاصة. برعاية رئيس الجمهورية وينظمه وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات العقلية.

بدأت فكرة “قادر على الاختلاف” في عام 2018، وجاء الاسم ليغير فلسفة المواطنين. من خلال تغيير المفهوم وتغيير الاسم إلى قادر على إحداث الفرق وأصحاب الهمم. وقدمت الدولة خلال السنوات الماضية العديد من الخدمات. وقننت حقوقهم، ومشاركتهم في كافة جوانب المجتمع. بالإضافة إلى أن هناك العديد من العناصر المبدعة التي شاركت في الكثير من المجالات.

اقرأ هنا: شيكو يقدم فقرة في احتفالية قادرون باختلاف

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقال اليوم الذي كان تحت عنوان عاجل الحاضر الغائب، إليسا تشارك في «قادرون باختلاف» بـ«يا عم سلامتك»

الاخبار العاجلة