عاجل الفنانة أصالة نصري تتلو القرآن قبل الغناء

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
أصالة نصري تتلو القرآن قبل الغناء
أصالة نصري تتلو القرآن قبل الغناء

أصالة نصري تتلو القرآن قبل الغناء، إذا انتشر تحالة من الجدل أثارتها المغنية اصالة نصري بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي تتلو آيات من القرآن الكريم قبل صعودها إلى المسرح لإحياء حفل صناع الأمل بموسمه الرابع، والذي أقيم على صالة الأرينا في دبي. ولمعرفة كامل التفاصيل تابع معنا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

أصالة نصري تتلو القرآن قبل الغناء،

ظهرت أصالة نصري، خلال الفيديو المتداول مع زوجها فائق حسن، وهي تحصن نفسها بقراءة القرآن على حلقها، قبل صعودها على المسرح.

وعبرت أصالة عن سعادتها بالاحتفال بهذا الحفل من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت: «من دبي ودار الحي ومشاركتي في مبادرة صناع الأمل.. يغمرني الفخر والسعادة».

اقرأ هنا: حجز تذاكر بوليفارد وورلد في رمضان

آخر أعمال أصالة نصري

لقد صنعت أغنية «سبب فرحتي» حقق الثنائي أصالة وأحمد سعد نجاحا كبيرا بعد طرحهما بمناسبة عيد الحب، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والذي انتشر بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجاوزت أغنية “سبب فرحتي” 4 ملايين مشاهدة، مسجلة 4,253,511 مشاهدة، وتتصدر قائمة المحتوى الأكثر مشاهدة على يوتيوب. وهي من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

وفي الختام نكون تعرفنا على أصالة نصري تتلو القرآن قبل الغناء. مع تفاصيل الخبر

الاخبار العاجلة