الحضور مجاني.. حجز حفل أمسيات الرياض في بوليفارد سيتي 2024

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز حفل أمسيات الرياض في بوليفارد
حجز حفل أمسيات الرياض في بوليفارد

حجز حفل أمسيات الرياض في بوليفارد يستعد مجموعة من كبار الشعراء والنجوم ذوي الأصوات الجميلة لإحياء حفل غنائي كبير يسمى أمسيات الرياض، خلال شهر فبراير 2024 ضمن فعاليات روزنامة الرياض. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

حجز حفل أمسيات الرياض في بوليفارد

ويشارك في حفل أمسيات الرياض زياد بن ناهيت، وعبدالمجيد الذيباني، ومحمد السكران، والفنان بندر بن عوير، وينتظر الجمهور من كل مكان في مصر والوطن العربي حضور الأمسية الشعرية بفارغ الصبر.

أعلنت صفحة موسم الرياض عبر منصة “X” عن أمسيات شعرية تجمع أبرز الشعراء وهم: زياد بن ناهيت، وعبد المجيد الذيباني، ومحمد السكران، والفنان بندر بن عوير، في أبو ظبي. مسرح بكر سالم يوم الثلاثاء 27 فبراير الجاري.

وفور الإعلان عن حفل أمسيات الرياض، تصدر زياد بن ناهيت وعبد المجيد الذيباني ومحمد السكران والفنان بندر بن عوير الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث على جوجل، وذلك لشعبيته الكبيرة بين الجمهور. جمهور المملكة العربية السعودية.

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات

موعد ومكان حفل أمسيات الرياض في بوليفارد سيتي 2024

كما ينتظر الجمهور من كل مكان في الوطن العربي، وخاصة شعب المملكة العربية السعودية، أمسية شعرية لزياد بن نهيط، وعبدالمجيد الذيباني، ومحمد السكران، والفنان بندر بن عوير، في الرياض غداً، يوم الثلاثاء.

كما يقام حفل أمسيات الرياض على مسرح أبو بكر سالم. وستفتح الأبواب أمام الجمهور في تمام الساعة 8:30. وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا: حجز تذاكر الليلة المغربية

احجز تذاكر حفل أمسيات الرياض

كما يمكن شراء تذاكر حفل أمسيات الرياض ضمن فعاليات تقويم الرياض 2024 في مدينة البوليفارد. وعبر موقع WeBook المتخصص في حجز الفعاليات السعودية.

قم بالدخول إلى موقع WeBook، ثم اختر حفلة أمسيات الرياض. ثم اختر المقعد والفئة التي تناسبك. ثم املأ كافة البيانات المطلوبة وأكد حجز تذكرتك. اضغط هنا

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس

الاخبار العاجلة