عاجل كزبرة عن نجاح فيلم الحريفة: «كنت قدها والفضل بعد ربنا يرجع للناس»

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل كزبرة عن نجاح فيلم الحريفة
عاجل كزبرة عن نجاح فيلم الحريفة

كزبرة عن نجاح فيلم الحريفة مؤدي المهرجانات أحمد بحر المشهور بـ: كسبرةعن نجاح فيلم “الحريفة” الذي ظهر ضمن قائمة 2024 فيلما بطولة نور النبوي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل كزبرة عن نجاح فيلم الحريفة

كما نشر “كزبرة” مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات. انستغراموعلقت: “لقد قدتها وظل فيلمي الأول “ليا” أحد أعلى الأفلام ربحًا في السينما المصرية. ويعود الفضل في نهاية المطاف إلى الأشخاص الذين شاركوا في الفيلم. كما أشكر كل واحد منكم من أعماق قلبي، وأتمنى أن نكون دائمًا عند توقعاتكم الطيبة. ثانياً، أشكر الأستاذ طارق الجنايني”.

كما أضاف: “طارق الجنايني هو من له الفضل الأكبر بعد الله لأنه رأى فيّ الموهبة ودعمني من كل قلبه. والشيء الثاني هو أنه قام بالمخاطرة الكبيرة وثقته في الشباب الذين ما زالوا في طور الظهور، وأغلبهم كانوا يمثلون بجدية لأول مرة. أنتم أفضل وأذكى الناس الذين رأيتهم في حياتي وتستحقون كل الخير. كما أشكر الأستاذ رؤوف السيد”. المخرج العبقري الذي استطاع أن يخرج أفضل ما في كل واحد فينا ويعاملنا. والذي استطاع أن يحتوينا ويثق في موهبتنا”.
وتابع: “وطبعا أشكر أخي وحبيبي إياد صالح الجراح القلم على الفيلم الحقيقي، والورقة الجميلة التي تعيش مع الناس، والرسالة الحلوة التي وصلتني من الفيلم، وطبعا أي شخص عمل عليه”. الفيلم أشكره من كل قلبي، وأخيراً أخواتي الحريصات طبعاً مهما تكلمت لن أستطيع التعبير عنه”. حبي لكم، وسأظل فخوراً بأني عملت معكم، وفخوراً بأني رأيت هذا النجاح معكم، ويشرفني أني كنت جزءاً بسيطاً من هذا العمل. واخيرا انتظروا الجزء الثاني.

اقرأ هنا: تذاكر حفل عزيز مرقة في موسم الرياض.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل كزبرة عن نجاح فيلم الحريفة، كنت قدها والفضل بعد ربنا يرجع للناس.

الاخبار العاجلة