عاجل رغم تهشم السيارة، نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم من حادث مروع

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم
نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم

 نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم  حيث ان حالة من الحزن سيطرت على المخرج محمد سامي، بعد تعرض شقيقته ريم وابنته لحادث سيارة مروع أثناء عودتهما من المطار، مما أدى إلى إصابة ابنته بجروح خطيرة في رأسها. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم

كما كشف والده الدكتور سامي عبد العزيز، تفاصيل الحادث عبر حسابه على موقع فيسبوك، ونشر صوراً للسيارات المحطمة بعد الحادث.

كما شكر عيد العزيز الله عز وجل على نجاة ابنته وحفيدته من الحادث المروع، موضحا أن حفيدته كانت تعاني من بعض الجروح في رأسها.

وعلق والد محمد سامي على الصور قائلاً: “اللهم لك الحمد والشكر والفضل والنعمة على ما شرفتني به بإنقاذ ابنتي وحفيدتي من حادث عند عودتهما من المطار”.

كما أضاف: “السائق الذي كان يحمل الحقائب صدم سيارتهم من الخلف وأدى إلى إصابة حفيدتي بكدمات في رأسها. رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.

اقرأ أيضًا: الحالة الصحية عبد الله الرويشد

اخر اعمال محمد سامي

ومن ناحية أخرى، يخوض المخرج محمد سامي الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل ”نعمة الأفوكاتو“ مع زوجته الفنانة مي عمر.

كما تجسد مي عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهي شخصية جديدة تقدمها مي في الدراما التليفزيونية. تمر هذه الشخصية بعدة أحداث مختلفة على مدار الحلقات، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة في سياق اجتماعي تشويقي. ومن المقرر أن يجمع العمل عدداً من ضيوف الشرف خلال عرض الحلقات. مدة التصوير.

أحمد زاهر، كمال أبوريا، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامي. ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم فورميديا.

اقرأ أيضًا: الفنان محمد صلاح: كِرهت عادل إمام 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم من حادث مروع.

الاخبار العاجلة