تصريحات أحمد عبد الله محمود أصدقاء والدي تخلوا عنى وخالد يوسف طردني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 22 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تصريحات أحمد عبد الله محمود
تصريحات أحمد عبد الله محمود

تصريحات أحمد عبد الله محمود، التي أدلى بها في أحد اللقاءات الصحفية التي أجريت معه. والتي تحدث فيها عن أصدقاء والده الذين تخلو عنه. لذا يهتم موقع سعر الذهب بنقل كافة التفاصيل عن هذه التصريحات.

تصريحات أحمد عبد الله محمود

تكلم الفنان أحمد عبد الله محمود عن الصعوبات التي واجهته قائلًا

“كنت أتمنى أن أدخل التمثيل قبل وفاة والدي حتى لا أشعر بالإحراج” مؤكداً أنه عانى كثيراً بعد وفاة والده، وتهرب منه الكثير من الناس خوفاً من أن يطلب منهم المساعدة، ولن ينسى ما فعله المخرج خالد يوسف معه في فيلم “إنها فوضى”.

وقال أحمد عبد الله محمود، في ندوته مع “الجمهور”: “لم يساعدني أحد من أصدقاء والدي، حتى عندما كنت أذهب لزيارة أحدهم كان يقول لي ما أجمل والدك أنت”. يغرق في داخلي. وكنت أقول على انفراد «حسنًا أمتي سترجعها». وأضاف: «بدأت مشواري الفني في فيلم «هي فوضى» بعد أن عرضته على مكتب المخرج الكبير يوسف شاهين وكان تم اختياره كإضافة.

اقرأ هنا: إيناس بنت أحمد الشهوان

انفعال خالد يوسف تجاه أحمد عبد الله محمود

وتابع أحمد عبد الله محمود قائلا: أول دور في حياتي الفنية كان كإضافة في فيلم “هي فوضى”. وعندما علم المخرج خالد يوسف بوجودي بين المجموعات انفعل وطلب مني مغادرة المسرح. الموقع، لأن هذا الدور لم يناسب مهنة والدي -على حد وصفه- مؤكدا بعد الموقف مع المخرج خالد يوس. توجه إلى المخرج يوسف شاهين، وطلبت منه التواجد في هذا العمل، واستجاب المخرج الراحل لذلك. هذا الطلب. لكن خالد يوسف لم يوافق على ظهوري كإضافي ولم يمنحني دورا أكبر.

اقرأ هنا: محمد باحارث.

وفي الختام نكون تعرفنا على تصريحات أحمد عبد الله محمود أصدقاء والدي تخلوا عنى وكيفية طردخالد يوسف له

 

 

الاخبار العاجلة