مشاهدة حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع بث مباشر في ليالي التأسيس بالرياض

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 21 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع
حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع

حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع، الحفل الغنائي الضخم في الرياض تحت عنوان ليالي التأسيس. بمناسبة بيوم التأسيس السعودي. إذ تستعد المملكة العربية السعودية لتقديم كل ما هو مناسب، في حفل المطربين فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع، خلال الليالي التأسيسية، والذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور. ولمعرفة المزيد تابع معنا المقال التالي عبر سعر الذهب.

حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن موعد وتفاصيل حفل الفنانين فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع. خلال ليالي التأسيس في الرياض.

يعتبر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الرياض. من أهم الحفلات التي أعلنت عنها وزارة الثقافة السعودية. وتزامن ذلك مع يوم التأسيس السعودي. كمايأتي الجمهور من كل مكان في الوطن العربي لحجز التذاكر ومشاهدة الأحداث.

موعد بث مباشر لحفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع

ومن المقرر أن يقام حفل المطربين فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع خلال ليالي التأسيس بالرياض، ابتداءً من 21، الموافق الأربعاء، من شهر فبراير الجاري، وحتى 22، الموافق الجمعة من نفس الشهر.

كما تبدأ أسعار حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في ليالي التأسيس بالرياض. من 100 ريال سعودي إلى 18 ألف ريال سعودي، حسب المقعد والفئة التي تناسب المشاهد.

حجز تذاكر  حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الرياض

يمكنكم حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الليالي التأسيسية بالرياض. عبر موقع WeBook وهو الموقع المتخصص لحجز تذاكر الفعاليات في الرياض. اتبع الخطوات التالية:

  1.  قم بتسجيل الدخول إلى موقع WeBook وي بوك.
  2. ثم اختر حفل فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع في الليالي التأسيسية.
  3. ثم اختر الفئة والموقع الذي يناسبك.
  4. كذلك قم بتأكيد الشراء بدفع ثمن التذكرة.

وهنا نختتم مقالنا الذي تعرفنا فيه على حفلة فؤاد عبد الواحد وعبدالله المانع. كما تعرفنا على موعد الحفلة. ثم طريقة حجز تذاكر حضور الحفل.

الاخبار العاجلة